رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

لاعبو الأهلي يتجنبون الإرهاق والإجهاد

الإثنين 10/يوليه/2017 - 08:47 م
الاهلى
الاهلى
أحمد سامى
اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة القطن الكاميروني، بأداء تدريبات استشفائية، على هامش مران الفريق الجماعي، والذي شهده ملعب "مختار التتش" بالجزيرة مساء اليوم.
ودخل كل من سعد سمير وأحمد حجازي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وعمرو السولية وعلي معلول وأحمد فتحي وعبد الله السعيد وعمرو جمال، في تدريبات استشفائية تجنبا للإرهاق والإجهاد.
وخاض لاعبو الأهلي فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء بعد انتهاء المران المسائي، وأدى اللاعبون المران بعد انتهاء "التقسيمة" التي خاضها اللاعبون على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، تحت إشراف حسام البدري المدير الفني للفريق.
وبدأ الثنائي حسين السيد وأحمدي حمودي تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامج تأهيلي ينفذه الثنائي، للتخلص من إجهاد في العضلة الضامة.
وخصص طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا لحمودي والسيد، بعد تعرضهما للإصابة في العضلة الضامة.
وخصص حسام البدري المدير الفني للفريق فقرة للتسديد على المرمى، على هامش المران وشارك في فقرة التسديدات جميع اللاعبين بالأهلي عدا اللاعبين الذين خاضوا مباراة القطن الكاميروني.
ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجلة، المُقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب السلام، في إطار دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads