رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع
ads

"إير فرانس" تعتزم إطلاق فرع جديد منخفض التكاليف للرحلات المتوسطة والطويلة

الإثنين 17/يوليه/2017 - 02:15 م
شركة الخطوط الجوية
شركة الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس
تعتزم شركة الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" إطلاق فرع جديد منخفض التكاليف للرحلات المتوسطة و الطويلة بعد أن حصلت اليوم الاثنين على الضوء الأخضر من أكثر من 78 % من أعضاء النقابة الوطنية للطيارين.
وسيعمل في الشركة الجديدة -التي تحمل اسما مؤقتا هو"بوست"- طيارون من (اير فرانس) دون المساس بظروف عملهم وامتيازاتهم المالية، وسيتم تعيين مضيفين أرضيين وجويين جدد بتكاليف أقل من الشركة الأم.
وتم الاتفاق على أن يحدد أسطول الشركة الجديدة بعدد 18 طائرة للرحلات المتوسطة و 10 رحلات الطويلة وذلك لطمأنة موظفي "اير فرانس" المتخوفين من نقل نشاط شركتهم إلى الفروع منخفضة التكاليف.
ومن المقرر أن تبدأ الشركة الجديدة - التي تسعى لمنافسة نظيرتها الخليجية - بالرحلات المتوسطة اعتبارا من الخريف ثم الرحلات الطويلة في صيف 2018 مع الإبقاء على الخطوط الخاسرة حتى الآن و فتح خطوط أخرى جديدة.
ورحب جون مارك جاناياك رئيس مجلس إدارة مجموعة (اير فرانس - كي ال إم) بروح المسؤولية التي تحلى بها الطيارون، واصفا الاتفاق بأنه نتاج مفاوضات طويلة أفضت إلى تسوية متوازنة تصْب في مصلحة الشركة وموظفيها.
وتعتزم الخطوط الجوية الفرنسية رصد 40 مليون يورو لدعم تنافسية فرعيها "هوب" للخطوط الداخلية و"ترانزافيا" ذات التكاليف المنخفضة.

إرسل لصديق

هل توافق علي الصلح مع قطر حال إغلاق قناة الجزيرة

هل توافق علي الصلح مع قطر حال إغلاق قناة الجزيرة
ads
ads