رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع
ads

وزير الثقافة: لن نسمح بالعدوان علي حرية الرأي

الإثنين 17/يوليه/2017 - 03:13 م
حلمي النمنم وزير
حلمي النمنم وزير الثقافة
قال وزير الثقافة حلمي النمنم، في تصريح اليوم الاثنين، إنه "لن يسمح بالعدوان على حرية الرأي، وإنه سيتم محاسبة كل من يعتدي على حرية التعبير".
وكلف وزير الثقافة، هيئة قصور الثقافة، بالتحقيق في منع عرضين مسرحيين بمسابقة نوادي المسرح بفرع ثقافة دمياط، وفي حالة ثبوت أمر المنع من العرض، يتم محاسبة المسؤولين عن ذلك.
كان وزير الثقافة قد شهد الليلة الماضية افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الألفى وسرايا الأزبكية بوسط القاهرة، احتفالا بمرور 150 عامًا على القاهرة الخديوية التي أنشأها الخديو إسماعيل، بحضور الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة وقيادات المحافظة.
وكشف النمنم أن وزارة الثقافة ستضع خطة لمشاركة فرق فنية بالشارع وإمداده بالمكتبات المتنقلة، لافتا إلى أن تطوير الشوارع لا يتوقف على التراث المعمارى والمقاهي فقط، ولكن تنظيم أنشطة ثقافية عديدة أيضا. 
وخلال الجولة تفقد الوزراء أعمال التطوير التي تمت بالشارع وبسرايا الأزبكية، والتي شملت الأرضيات وووجهات المباني، إلى جانب وضع كاميرات مراقبة وكشك المراقبة، لمراقبة أي تجاوزات على المباني أو الشارع. 

إرسل لصديق

هل توافق علي الصلح مع قطر حال إغلاق قناة الجزيرة

هل توافق علي الصلح مع قطر حال إغلاق قناة الجزيرة
ads
ads