رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع
ads

أسامة عرابي : كفة الأهلي أرجح للفوز علي الزمالك

الإثنين 17/يوليه/2017 - 04:07 م
أسامة عرابي نجم الأهلي
أسامة عرابي نجم الأهلي السابق
أكد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق لفريق أسوان أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائما تأتي خارج التوقعات ، مشددا علي أهمية المباراة بالنسبة للفريقين.
وقال عرابي في تصريحاته اليوم الإثنين ـ إن الأهلي يسعى للفوز بالمباراة للحفاظ علي سجله خاليا من الهزائم في الدوري ، وكذلك إنهاء الموسم بشكل قوي يليق به كبطل للدوري الممتاز ، بينما يسعى الزمالك للفوز بالمباراة لعودة الثقة للفريق وللاعبين ، وإنهاء سلسلة النتائج السلبية الأخيرة للفريق ، وأيضا إذا ما حقق الزمالك الفوز في المباراة سيمنحه دفعة معنوية كبيرة ، خاصة أمام غريمه التقليدي الأهلي والذي لم يحقق عليه الفوز في مسابقات الدوري منذ عام 2007.
وأضاف " علي الورق ، فإن كفة الأهلي أرجح وأقرب للفوز بالمباراة ، خاصة في ظل الدفعة المعنوية الهائلة له بعد تأهله لدور الثمانية ببطولة أفريقيا وبعد تتويجه بالدوري ، وكذلك تأهله لنصف نهائي كأس مصر ، بينما يعاني الزمالك من أزمة ثقة لدي اللاعبين بعد الخروج الأفريقي والتغيرات التي حدثت في الجهاز الفني ، لذلك سيسعي الأبيض للفوز بالمباراة بكل قوة للخروج من الأزمات الأخيرة".
وتوقع نجم الأهلي تشكيل الفريقين ، حيث أكد أن الأهلي لن يجري تغييرات عن تشكيله الأساسي ، حيث يبدأ بشريف إكرامي في حراسة المرمي ، وأمامه الرباعي سعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعلي معلول ، وحسام عاشور والسولية ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد وجونيور أجايي في خط الوسط وعمرو جمال مهاجما وحيدا.
وتوقع عرابي أن يبدأ ايناسيو بجنش في حراسة المرمي وأمامه علي جبر ومحمود الونش ومحمد ناصف وحسني فتحي في الدفاع ، ومعروف يوسف واحمد توفيق وطارق حامد وشيكابالا وستانلي في خط الوسط وفي الهجوم باسم مرسي.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تنجح انتفاضة الاقصي في تراجع اسرائيل

هل تنجح انتفاضة الاقصي في تراجع اسرائيل
ads
ads