رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع
ads

هشام محمد : العودة للأهلي بوابة للعب مع المنتخب مرة آخرى

الخميس 27/يوليه/2017 - 09:51 م
هشام محمد
هشام محمد
أحمد سامي
قال أنه كان واثقًا من العودة لبيته، وفضل الأهلي على كل العروض، لأنه البوابة لعودته إلى المنتخب، كما تمنى الفوز بدوري الأبطال، موضحًا أن حسام غالي وزيدان مثله الأعلى، وأن المنافسة في الأهلي ستكون لصالح الفريق، مؤكدًا أن حب جماهير الأهلي لا يقدر بثمن وذلك عبر حوار مع اللاعب الجديد بالفريق الأول للنادي الأهلي هشام محمد.

ماذا عن شعورك عقب عودتك للنادي؟
سعادتي لاتوصف بعودتى إلى بيتى مرة أخرى، والعودة للأهلي كانت من أهم وأكبر أهدافى، عقب رحيلى عن الفريق منذ سنوات.
وقال إن عودته إلى القلعة الحمراء مرة أخرى هي كرم كبير من الله، مضيفا أنه فضل العودة إلى بيته الذي تربى فيه عن كافة العروض الأخرى التي تلقاها من جانب بعض الأندية، مشددا على أنه كان على ثقة تامة بأنه سيعود للأهلي مرة أخرى.

ماذا بعد رحيلك من الأهلى؟
منذ رحيلى عن النادي الأهلي عملت على تطوير نفسي بشكل كبير وبذلت أقصى جهد لدي؛ حتى يلتفت نظر مسئولي الأهلي إلى مرة أخرى وأعود لبيتى، وأتمنى الفوز بكل البطولات مع المارد الأحمر؛ لإسعاد الجماهير.

ماذا عن المفاوضات بين الأهلي والمقاصة؟
الأهلي من البداية كان حريصًا على إعادتى مرة أخرى، خصوصا أن الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، بذل جهودا كبيرة مع مسئولي المقاصة من أجل إتمام الصفقة، مؤكدا أنه لم يشك للحظة في حسم الصفقة للأهلي، لافتا إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية مع الدكتور عصام سراج منذ أن كان في ناشئي الأهلي، وهو ما سهل من مهمة المفاوضات.

هل تلقيت عروضًا من أندية آخرى؟
تلقيت عرضًا من نادي الزمالك قيمته المالية أكبر سواء له أو المقاصة، لكن قرارى من البداية كان العودة إلى بيتى مرة أخرى، خصوصًا أننى من أبناء الأهلي، وأقدر نادي الزمالك وجماهيره وأن أي لاعب يتمنى اللعب في الأهلي والزمالك، لكن وضعى كان خاصًا للغاية كونى ابن الأهلي والعودة كانت هدفى من البداية.
وكشف عن أنه كان يتبقى في عقده مع المقاصة عامان وليس عاما كما أشيع، أي أنه لم يكن يحق له التوقيع للأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة دون مقابل لنادي المقاصة، لافتا إلى أن رغبة وتمسك الأهلي باستعادة كان عاملا حاسما في المفاوضات مع المقاصة.
وعبر عن سعادته الكبيرة بالترحاب الكبير الذي وجده من جماهير النادي الأهلي والتي طالبت بعودته، مضيفا أنه كان يقابل جماهير الأهلي في أكثر من مكان وكانت تطالبه بالعودة وارتداء القميص الأحمر مرة أخرى، مشددا على أنه سيعمل جاهدا لإسعادهم. وعن المنافسة مع زملائه في الأهلي.
والمنافسة ستكون في مصلحة الفريق أولا وأخيرا وأن المشاركة ستكون وجهة نظر الجهاز الفني، خصوصا وأن الجهاز سيحرص على اختيار اللاعب الأفضل والأجهز. وعن الرقم الذي سيرتديه مع الأهلي، قال هشام إنه يفضل رقم 4، لكنه سيستأذن من زميله أحمد حمودي، للحصول على الرقم في الموسم الجديد، خصوصا أن حمودي يرتدي الرقم حاليا مع الأهلي.

أتمنى أن أكون ضمن قائمة الفريق الإفريقية هذا الموسم، من أجل مساعدة الفريق مع باقي زملائى للفوز باللقب وأن تكون البطولة الإفريقية هي أولى بطولاتى مع الأهلي.
وكشف عن أنه يتمتع بعلاقة صداقة مع الكثير من لاعبي الأهلي، وخصوصا زملائه بقطاع الناشئين مثل مؤمن زكريا وسعد سمير وحسين السيد، لافتا إلى أنهم حرصوا على التحدث معه ومطالبته بالعودة لبيته مرة أخرى، بالإضافة إلى أحمد فتحي وعماد متعب الذين حرصوا على الاتصال به والتأكيد له على أن الجميع يرحب بعودته، خصوصا بعد المستوى الأكثر من رائع الذي ظهر عليه مع المقاصة.
وأكد أنه كان يبذل كل ما لديه من جهد خلال المواسم الأخيرة مع فريق مصر المقاصة، ولكن لم يتم اختياره ضمن صفوف المنتخب الوطني.
وأشار إلى أنه يحترم دائمًا وجهة النظر الفني للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، متمنيًا أن يحافظ على نفس مستواه السابق مع الأهلي وأن تكون القلعة الحمراء هي طريق نحو ارتداء قميص الفراعنة والمساهمة مع زملائه في تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وكشف هشام محمد أن حسام غالي هو مثله الأعلى محليًا، وذلك بسبب التشابه الكبير في أسلوب اللعب والمركز في المستطيل الأخضر، بينما الفرنسي زين الدين زيدان هو مثله الأعلى على المستوى العالمي.



ووجه اللاعب الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي على التمسك بضمه من فريق مصر المقاصة، وخاصة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الذي اتصل به وطلب منه بذل كل ما يملك من جهد من أجل خدمة القلعة الحمراء وتحقيق البطولات معه.

كما أوضح هشام محمد أن إدارة مصر المقاصة لها فضل كبير عليه، خاصة أنها احترمت رغبته عندما قرر الانتقال إلى الأهلي في الموسم الحالي، وذلك رغن أن عقده ما زال ممتد لموسمين مقبلين.

وأرجع اللاعب الفضل الكبير فيما وصل إليه في مجال كرة القدم إلى أهله وزوجته الذين دائمًا ما يساندونه في أي خطوة جديدة يتخذها، وكانوا سببًا كبيرًا في عودته من جديد إلى بيته الأهلي.

ووجه هشام رسالة لجمهور الأهلي، قائلا أنهم رقم 1 في النادي الأهلي وأنهم دائما وأبدا الداعم الأول للفريق، ووعد الجماهير ببذل أقصى ما لديه للفوز بكل البطولات مع الأهلي وأن يكون عند حسن ظنهم جميعا.

إرسل لصديق

هل تتوقع فوز الأهلي علي النجم الساحلي

هل تتوقع فوز الأهلي علي النجم الساحلي
ads
ads