رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

القبض على مسنة و زوجها بتهمة تعذيب حفيدها

السبت 05/أغسطس/2017 - 05:30 م
الوسيلة
السويس : أحمد المصري
القت قوات الشرطة فى السويس على سيدة مسنة و زوجها بتهمة تعذيب حفيديها من ابنتها، الذين اضطرا للإقامة معها بعد حبس والدتهم، ووالدهم في قضيتى اتجار بالمخدرات وقتل، وتم ضبط السيدة المسنة وزوجتها واخطرت النيابة للتحقيق.
كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس تلقى اخطارا من العميد محمود عيد رئيس ادارة البحث الجنائي يفيد ضبط سيدة مسنه وزوجها، بتهمة تعذيب طفلين، وتبين ان جيران المتهمين ابلغوا الشرطة عن واقعة تعذيب الطفلين بعد سماع صراخهما المتكرر.

وتوجهت قوة شرطية لمحل الوقعة، بعد استصدار أذن من النيابة العامة، والقت القبض على كلا من والقت الشرطة القبض على السيدة " فاطمة. ب . ع " 70 سنه، وزوجها " محمد. ح . م" 68 سنه، وتبين للعميد محمود عيد ان المتهمة وزوجها كانا يعذبان الطفلين " كريم. هـ . ش" 7سنوات، وشقيقة سعيد 6 سنوات.

وكشفت التحريات ان هاني شعبان، والد الطفلين تم ضبطه ومحبوس منذ 26 مايو الماضي على ذمة قضية متهم فيها بقتل زوجته الثالثة " نجلاء. ط " عمدا، بصعقها بالكهرباء، بعد شكه في سلوكها.

كما القت الشرطة القبض على والدتهما بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، ومحبوسه على ذمة القضية، وتولي مفتش الصحة في السويس، فحص الطفلين وتبين اصابتهما بكدمات وسحجات وجروح سطحية نتيجة للتعذيب.

واعترفت المتهمة بتعذيب الطفلين ضربهما، بدعوى تأديبهما وتقويم سلوكهما، بسبب لعبهما الكثير والتسبب في ازعاجها.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads