رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. أشرف عبد الباقي يطلق قناة "محطة مصر"

الخميس 10/أغسطس/2017 - 03:54 م
الوسيلة
حنان محمود
أعلن النجم أشرف عبد الباقي عن بث قناة جديدة باسم "محطة مصر" يتم بثها بشكل مباشر إسبوعياً عبر الإنترنت، يجيب من خلالها هو ونجوم "مسرح مصر" عن تساؤلات واستفسارات المشاهدين، كما يتم عرض من خلالها أحدث بروموهات العروض وأخبار الفنانين ومشاركاتهم بالأعمال الجديدة.
وعبر القناة، وفي أوّل لقاء مباشر أجاب فيه عبد الباقي عن استفسارات المشاهدين لافتاً إلى أنّ عروض "مسرح مصر" بلغت 86 عرضاً على أربعة مواسم، تم عرض أغلبها بالتلفزيون عدا 7مسرحيات سيتم عرضها لاحقاً. كما أكد على نجاح كل العروض، خاصة بعدما تم عرض عدد منها بالكويت وأبو ظبي ودبي، حيث وجدت انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً لدى الأشقاء العرب..
كما أشار عبد الباقي إلى غياب النجم عمر متولي عن العروض القادمة، لانشغاله بعدد من الأعمال الفنية الأخرى.
وأشار عبد الباقي إلى أنّ العروض الجديدة التقليدية للمسرح، والتي يتم عرضها عبر فضائية mbc مصر ستبدأ بحلول منتصف سبتمبر المقبل.
وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد أعلن عن تقديم أحدث عروض "مسرح مصر" بالإسكندرية على مسرح مكتبة الإسكندرية، حيث دعا الفنان الكوميدي محبّيه ومتابعي"مسرح مصر" للاستمتاع بأحدث عرض بالإسكندرية، وظهر بالإعلان الترويجي، والذي تم بثه عبر "اليوتيوب،"نجوم"مسرح مصر".

وقد نفدت تذاكر "مسرح مصر"، والمقرر إقامة عروضه بالإسكندرية خلال عيد الأضحى القادم، وقد ظهرت العديد من الإعلانات عبر مواقع مبوّبة ومواقع للتواصل الإجتماعي تطلب شراء تذاكر للمسرحيات، أو من يرغب في بيعها..
ويقدم عبد الباقي وفريق "مسرح مصر" عرضين منفصلين بينهما استراحة نصف ساعة يتم تكرارهما على مدار الأربعة أيام خلال العيد، وهو تقليد متّبع لعروض "مسرح مصر" ويحيط الغموض بالعروض التي ستقام بالعيد، حيث أكد عبد الباقي أنها ستشكل مفاجأة للجمهور.
وةيقوم بتأليف وإخراج عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين، مهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوي، مدير الفرقة حسن نجيب، مساعد إخراج سامح عبدالسلام ومصطفى حسن

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads