رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع
ads

نصائح مهمة للحصول على بشرة مشرقة في الصيف

الأحد 13/أغسطس/2017 - 04:38 ص
نصائح مهمة للحصول
نصائح مهمة للحصول على بشرة مشرقة في الصيف
مروا على
يعتبر فصل الصيف من أقصى الفصول على البشرة وخاصة البشرة الدهنية؛ لأنه يزيد من دهنيتها ويتسبب في ظهور الحبوب والبثور التي تجعل شكل البشرة سيء،.

تقدم لكي "الوسيلة نيوز" نصائح مهمة للحصول على بشرة مشرقة في الصيف.

زيت الخروع:
من المعروف أن العيون أبرز مشيء في الوجه كما أنها رمز الجمال، والرموش الكثيفة تضاعف جمال العيون وتجعل للوجه بريق ساحر، لذلك يمكنك زيادة الرموش طبيعيًا عن طريق تغذية الجذور يوميا بزيت الخروع.
كل ما عليكي هو غسل فرشاه ماسكرا قديمة جيدا ثم وضعها في الزيت مرريها على رموشك ليلا قبل النوم واغسلي عينيك جيدا في الصباح.

حمام البخار:
حمام البخار هو سلاحك الأمثل للتخلص من الشوائب العالقة في المسام والتى تتسبب في ظهور البثور والحبوب، قومي مرة أسبوعيا بتعريض وجهك لإناء مملوء بالماء المغلي بالشاي الأخضر، ولكن احرصي على ترك مسافة لا تقل عن 10 سم بين وجهك والإناء مع تغطية الرأس من الخلف بمنشفة كبيرة بحيث يتركز البخار على الوجه ولا يتصاعد بعيدا، بعد مرور 10 دقائق اغسلي وجهك جيد ورطبيه بالكريم المناسب.

الواقي الشمسي:
استعمال الواقي الشمسي يوميًا هو واجب على كل فتاة القيام به مهما اختلف عمرها، كما أن وضع الكريم المرطب يوميا للحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها من الجفاف تعطي البشرة نضارة تدوم لنهاية النهار.

غسول الوجه:
لابد لنا من غسل وجهنا 3 مرات يوميًا للتخلص من الشوائب التي تتعرض لها البشرة خلال النهار، ولا ننسا استخدام مقشر الوجه مرة في الأسبوع على الأقل.

ماء الورد:
ماء الورد له قدرة رائعة على تعزيز نضارة وحمرة الوجه وغلق المسام، انثري رذاذ ماء الورد كل صباح على وجهك وراقبي إشراقة وجهك.

فيتامين C:
فيتامين سي يعتبر من أهم الفيتامينات التي يجب تطبيقها على الوجه يوميًا قبل ساعة من وقت النوم، فهذا الفتامين هو السر نضارة البشرة.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق علي الصلح مع قطر حال إغلاق قناة الجزيرة

هل توافق علي الصلح مع قطر حال إغلاق قناة الجزيرة
ads
ads
ads
ads
ads