رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

غدًا.. جمعية محبي الأطرش تكرم اسمي "رشدي أباظة وسامية جمال"

الأحد 13/أغسطس/2017 - 07:05 م
 فريد الأطرش
فريد الأطرش
محمد منصور
تكرم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، اسم الفنان " رشدى أباظة" والفنانة "سامية جمال" وذلك في السابعة من مساء غدًا الإثنين، بقاعة الاحتفالات بنادي المعلمين بالجيزة.

يأتي ذلك بحضور خبيرة السياحة "منيرة أباظة" شقيقة الفنان رشدى أباظة، التي ستتحدث عن أهم الذكريات في حياة رشدى أباظة وسامية جمال خلال فترة زواجهما، الشاعر "ناصر عبد الحميد"، الشاعر "محمد الأشرف"، العميد طيار" هشام أبو زكرى"، كوكبة من محبى وعشاق فن الموسيقار فريد الأطرش.

وتتضمن الاحتفالية عرض فيلم تسجيلى عن مجموعة أفلام للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، كما يسلط الضوء على فيلم "حبيبى العمر" الذى يعد ضمن أهم مجموعة الأفلام الغنائية فى تاريخ السينما المصرية.

كما يتضمن الجزء الثانى من الإحتفال باقة من أغانى الموسيقار فريد الاطرش يتغنى بها المطربة "أحلام أحمد" والمطرب "وئام الطحان" والمطرب "محمد وحيد" والمطربة " زينب المصري ".

ويروى الفنان" عادل السيد" مؤسس ورئيس الجمعية عن المشوار الفنى للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، ويقوم بتسليم درع تكريم اسم الفنانة سامية جمال لابن شقيقتها أنور عبدالله، كما يسلم شهادة تقدير لتكريم اسم الفنان رشدى أباظة إلى شقيقته منيرة أباظة.

إرسل لصديق

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads