رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ أسيوط : استمرار تنظيم القوافل العلاجية المجانية بقرى المحافظة

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 02:09 م
محافظ أسيوط المهندس
محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي
أسيوط : عبدالراضي محمود
قال محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي إن تنظيم قوافل علاجية شاملة مستمرا بعدد من قرى المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة تضم تخصصات طبية مختلفة ، بهدف تقديم تلك الخدمة الطبية إلى القرى المحرومة والبعيدة.
وأضاف المحافظ في تصريح اليوم الثلاثاء ، أنه من خلال القوافل الطبية يتم توفير الأدوية اللازمة مجاناً تخفيفاً على المواطنين، بالإضافة إلى تحويل بعض الحالات إلى مستشفيات أسيوط لتقديم العلاج على نفقة الدولة.
من جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة بأسيوط الدكتور محمد زين ، أن قوافل الطبية بدأت منذ بداية من شهر أغسطس المنصرم حتى شهر ديسمبر المقبل ، وذلك بناء على الخطة المعتمدة من وزارة الصحة .. مشيرا إلى أن هذه القوافل تقدم خدماتها عن طريق سيارات العيادات المتنقلة الخاصة بها .
وأكد على أنه جاري تنظيم قوافل علاجية بقرى دير درنكة بمركز أسيوط، وعرب القداديح بمركز أبنوب بواقع قافلة لكل قرية خلال شهر سبتمبر الجاري، فضلاً عن قافلتين بمركزي الفتح وديروط خلال شهر أكتوبر المقبل، بينما سيتم البدء في تنظيم قافلتين خلال شهر نوفمبر المقبل بمركز أبوتيج، وقافلة بقرية بني عدي بمركز منفلوط و أخرى بقرية عرب مطير بمركز الفتح خلال شهر ديسمبر المقبل.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads