رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لبرنامج الإرشاد السياحي بجامعة المنيا

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 07:17 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ابراهيم عبدالخالق
التقى رئيس جامعة المنيا الدكتور جمال الدين أبو المجد مع وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لبرنامج الإرشاد السياحي لكلية السياحة والفنادق بجامعة المنيا، وذلك في إطار استعداد الكلية لاعتماد برنامجها.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد جلال حسن، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة الدكتور أحمد شوقي زهران، وعميد كلية السياحة والفنادق الدكتور حسن سند.
وأكد الدكتور أبو المجد أن الجامعة تسعى جاهدة لاعتماد برامجها، وفي حالة اعتماد برنامج الإرشاد السياحي يكون البرنامج الرابع المعتمد على مستوى جامعات مصر، مضيفًا أن جامعة المنيا بعد أن حصلت على اعتماد 5 كليات بها ستتقدم خلال دورة ديسمبر القادم لاعتماد 4 كليات أخرى بالجامعة: التربية النوعية، والتربية الرياضية، والفنون الجميلة، والتمريض.
من جانبه، أوضح الدكتور أحمد شوقي زهران أن فريق الزيارة للهيئة سيقوم بمراجعة الدراسة الذاتية، ومطابقة الخطة الاستراتيجية لبرنامج الإرشاد السياحي مع الخطة الاستراتيجية للكلية، وتوصيف البرنامج، ومراجعة جميع الإمكانيات البشرية والمادية له.
وأشار الدكتور حسن سند إلى أن اعتماد البرامج يعد مؤهلا للمنافسة في سوق العمل على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، كما يزيد من فرص عمل خريجيه عن غيرهم من الخريجين.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads