رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع

شاهد.. والد طفلة يكشف تفاصيل احتراقها بسبب الإهمال الطبي

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 09:56 م
الوسيلة
محمد محمود
كشف محمد عبدالهادي والد الطفلة "روميساء" المحترقة داخل حضانة بمستشفى الحامول تفاصيل احتراق الطفلة داخل الحضانة وعرض رشوة مالية من قبل إدارة المستشفى للصمت عن الواقعة وعدم الإبلاغ ".
وأوضح "محمد عبدالهادي" أن الطفلة تم حجزها بالمستشفى يوم 7 أكتوبر الجاري لإصابتها بثقب في القلب، وفي اليوم الثاني طلب المستشفى إعطاء الطفلة جلسة بخار.
وأكد والد الطفلة "روميساء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "اقتحام" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": أن إحدى الممرضات أحضرت "كاتيل"، "سخان شاي"، ووضعت وجه الطفلة على بخار الماء حتى احترقت بسبب بخار الماء وتشوهت الطفلة بالكامل، لافتا إلى أن هذا الوضع ممنوع وخطر للغاية ومخالف الأعراف الطبية".
واستطرد "محمد عبد الهادي": قمنا على الفور بالاتصال بمدير المستشفى الذي رفض الحضور، وتقدمت ببلاغ ضد المستشفى، بسبب سوء حالة الطفلة ولعدم وجود الإمكانيات الطبية بالمستشفى، وعرضت الفيديوهات والصور للطفلة على مأمور قسم شرطة الحامول والذي أمر بنقلها إلى مستشفى كفر الشيخ في سيارة إسعاف على الفور بسبب خطورة حالتها الصحية".
وطالب "والد الطفلة روميساء" من وزارة الصحة التحقيق مع مدير المستشفى، وكل العالمين بها بسبب الإهمال الطبي الجسيم الذي وقع على الطفلة".

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع فوز الأهلي علي النجم الساحلي

هل تتوقع فوز الأهلي علي النجم الساحلي