رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع

في وصلة ردح بين سما المصري وشيرين عبدالوهاب.. رامي رضوان لصاحبة "مشربتش من نيلها": "متكلميش تاني".. وأسماء مصطفى: بتقضي على نفسك.. والحلفاوى: إكتفى بالغناء.. وسمير صبري يقاضيها

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 12:49 م
تعرف علي سبب هجوم
تعرف علي سبب هجوم سما المصري لشيرين !!
بسمه البنهاوي
سخرت الراقصة الإستعراضية سما المصري من الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مهاجمة شيرين إحدى المعجبات لها في لبنان لغناء أغنية "ماشربتش من نيلها".
وقالت شيرين في إحدى الفيديوهات التى تداولتها روداد مواقع التواصل الاجتماعى "هيجيلك بلهارسيا" و "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.  
وقامت سما بنشر صورة للفنانه شيرين تسخر منها وهى صغيرة وصورة لها وهى كبيرة قائله " دي صورة الاخت شيرين ايام ماكان عندها "بلهارسيا " وقالت مصر بتمسي عليكي بصورتك القديمه وبتقولك متنسيش نفسك..
وكتبت سما عبر حسابها على انستجرام: "إن كنتوا نسيتوا اللى جرى، الله يرحم أيام الكحرته
. وتابعت سما: "بصى أنا مش هقولك مصر اللى عملتك ولا مصر اللى نضفتك زى ناس كتير ماهتقولك كده لا سمح الله، لا أنا هقولك ميه البلهارسيا دى بتاعت مصر، عارفه يعنى إيه مصر ولا مش عارفه؟، هى المياه دى اللى خلتك شيرين والعيب مش عليكى العيب على اللى لسه بيقول عليكى فنانة ونجمة وانتى طايحه فى خلق الله، مرة عمرو دياب ومرة شريف مدكور وصوتى لعساف ضد أحمد جمال ابن بلدك".
وأضافت سما: "بصى يابنتى أنا عارفة إنك بتحبى لبنان عشان ماعندهمش بلهارسيا زينا، ريحينا منك ومن لسانك على الناس وعلى مصر اللى بقى يقل أدبه حتى على مصر اللى ربتك وروحى عيشى فى لبنان والله هنكسر وراكى زير، بلد البلهارسيا ماتنفعش تعيش فيها واحدة زيك بتاعت مياه معدنيه وفساتين براندات وبارفانات وحاجات، سيبى دا للغلابة، فاكره مطعم .... اللى فى المنيل اللى نصر محروس اخدك منه وانتى بتغنى هناك بالشبشب أبو ورده؟، لسه موجود المطعم ويشهد انك كنتى مش لاقيه حتى تشربى ميه البلهارسيا لا انتى عارفه كنتى بتشربى مياه إيه".

وعلق الفنان نبيل الحلفاوى على الازمة الاخيرة التى تسببت بها تصريحات الفنانة شيرين فى حلفها بلبنان ، وكتب الحلفاوى فى تدوينة قصيرة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر اسقاطا على شيرين عبدالوهاب:"ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب. أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكى والأظرف في هذا الكون؟!! #الجهل_المركب".
يذكر ان ماقالته شيرين فى حفلها الاخير بلبنان أثار ضدها موجة واسعة من الغضب وهاجمها الكثيرون سواء من الشخصيات العامة او جمهور وسائل التواصل الاجتماعى ، حيث كانت شرين قد ردت على احدى المشاركات فى حفلها عندما طلبت منها غناء "ماشبرتش من نيلها"، الا ان شيرين رد قائلة "هجيللك بلهاريسيا".

وجه الإعلامى رامي رضوان انتقادًا شديدًا للمطربة شيرين عبدالوهاب، وقال إن "شيرين" مصرة على خسارة نفسها وخسارة جمهورها، ومصرة على الأداء بتعليقات غير مناسبة ضد زملائها فى الوسط الفنى، لتكون السبب فى إثارة العديد من المشاكل بين الجمهور والمتابعين.
وأضاف: "أما ما زاد عن الحد هو ما قامت به مؤخرا فى إحدى حفلاتها خارج مصر فى "لبنان"، حيث إنها ردت على طلب من أحد الحاضرين بغناء أغنية "مشربتش من نيلها" قائلة "يجلكم بلهارسيا".
وأضاف "رضوان" لا أعلم لماذا هى مصرة على تعليقات تسيء لها وتسيء لمصر، حيث إنها كفنانة تمثل مصر فى أى مكان فى الخارج.
ونصيحتى لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقا أو ترد على أى تعليقات وتغنى فقط، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك، لأننى كنت من الذين يحبون الاستماع لأغانى شرين، ولكنها مصرة على استفزاز الجماهير والمتابعين.

كما هاجمت الإعلامية أسماء مصطفى، الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب واقعة سخريتها من أغنية "ماشربتش من نيلها"، وذلك بعد أن قالت لإحدى المعجبات بحفل في لبنان "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي إفيان أحسن".
وقالت  "بدل ما الفنان يكون سفير لبلده ويحافظ على تصرفاته بقينا كل كام يوم نشوف مصيبة لشيرين".
وأشارت إلى أن شيرين تجاوزت من قبل في حق تونس، ومن قبل ذلك في حق الفنان عمرو دياب، وتابعت: "سخرت من بلدها ونيلها في حفل كان مقام في لبنان".
أوضحت أن سبب حب الجمهور لشيرين هو أغنية "ماشربتش من نيلها"، وأكدت أن الموقف الذي فعلته شيرين لا يُهين مصر فقط، ولكنه يقضي عليها كفنانة تماما، تابعت: "اشكروا معانا شيرين لأنها بتقضي على نفسها بإيديها.. بعد ما وصلت لمرحلة مابقتش واعية للي بتعمله على المسرح في المناسبات العامة".
استكملت قائلة: "كنا بنحب شيرين عشان بنت جدعة.. لكن مفيش مواطن مصري أصيل يقبل إن حد يتجرأ على بلده.. ومهما كان الصوت كبير فكل ده ولا يلزم قصاد البلد دي".

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتهمة إهانتها وإساءتها لمصر خلال إحيائها لحفل في لبنان، الإثنين.

وقال «صبري» في بلاغه «فى الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة تهكمت المطربة شيرين عبدالوهاب بأسلوب متدنٍ، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا في لبنان، عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية «ماشربتش من نيلها»، قائلة: «هيجيلك بلهارسيا»، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: «إشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية.

وأضاف «صبري» في بلاغه: «أساءت المطربة شيرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل، ومما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها أسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر».

إرسل لصديق

هل تؤيد التناول الإعلامي الحالي لقضايا الإرهاب

هل تؤيد التناول الإعلامي الحالي لقضايا الإرهاب