رئيس التحرير
عصام عثمان
رئيس التحرير التنفيذى محمد ربيع
ads

أفضل العطور لليلة العرس لعام 2018

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 12:38 م
الوسيلة
لا تتوقف إطلالتك يوم العرس على الفستان أو الماكياج فقط، نسائم عطرك هي من يعلن عن قدومك. اكتشفي جولة على أجمل العطور لليلة العرس التي برزت عام 2017.
اختياراتنا للعطور دائماً ماتعبر عن شخصية كل منا والحالة النفسية والمزاجية التي نمر بها، لذا فإن عطور ليلة العرس دائماً ما يفضل اختيارها بعيداً عن النوتات الدافئة أو الهادئة ويميل الكثيرون لاختيار العطور السكرية وروائح الحلوى والفواكه لليلة العرس والتي تتميز بنوتاتها المبهجة والمرحة التي تناسب أجواء العرس. أيضاً البعض يفضل والعطور الحسية التي تشعل الأجواء الحميمية بين العروسين.اكتشفي أجمل عطور ليلة العرس لعام 2017.

ضعيه مع شريكك في ليلة العرس.عطر أروماتي بنفحات الفواكه المنعشة، يبدأ العطر بمزيج منعش من نفحات الفواكه من توت العليق، الرمان، البرقوق والبطيخ، يليه قلب العطر الذي ينبض بباقة من الزهور الفواحة من زنابق الوادي، الياسمين، الورود، القرنفل واللبان أما قاعدة العطر فهي قاعدة دافئة من نفحات أخشاب الأرز، البتشولي، المسك والعنبر. العطر مناسب لمحبي العطور الخفيفة والمرحة.
عطر Michael Kors Sexy Ruby
عطر حسي مثير سيشعل أجواء الزفاف ويغلفكِ بجاذبية أنوثة.عطر Michael Kors Sexy Ruby هو عطر تشيبر عصري مستوحى من جمال وجاذبية وقوة الياقوت. العطر يعد من التي تناسب ليلة الدخلة أيضاً. يبدأ العطر بمقدمة جذابة من رائحة التوت البري، المشمش والتي تتناغم في أناقة مع قلب العطر الذي ينبض بنوتات منعشة من بتلات الورود ورائحة الياسمين الهندي التي تتميز بنفحاتها المثيرة. ينتهي العطر بقاعدة دافئة من خشب الكشمير التي ستترك أثرها لفترة طويلة لتمنحكِ عطر استثنائي يحمل في نفحاته ذكريات لا تنسى.
عطر Tiffany-Co Tiffany
تعدكِ علامة Tiffany بالتألق يوم عرسك بعطر استثنائي وعصري.نجحت علامة Tiffany في أسر مفردات الجمال والأناقة في عطرها الجديد الذي أصدرته عام 2017. يتميز العطر بنوتاته العصرية الأنيقة، صمم هذا العطر بواسطة خبيرة العطور Daniela (Roche) Andrier. يبدأ العطر بنفحات الحوامض المتمثلة في رائحة اليوسفي، البرغموت والليمون، أما قلب العطر فيغلفه مزيج فريد من نفحات زهور السوسن، الكشمش الأسود، الخوخ والورد. تنتهي تلك السيمفونية العطرية نهاية تنبض بالأناقة مع التي تعانق نفحات البتشولي.
عطر Valentino Valentina Blush
مزيج رائع وفريد من النفحات يمنحه إياكِ عطر Valentino Valentina Blush الذي يصنف كعطر زهري، فاكهي وجورماند.يُعد هذا العطر من أحدث إصدارات والذي صممه خبير العطور Alexis Dadier. إذا كنتِ تفضلين العطور السكرية الأنيقة فإن هذا العطر هو ما تبحثين عنه لليلة العرس. مقدمة العطر ستغلفكِ بنفحات من الكرز الحامض والفلفل الوردي. أما قلب العطر فيمنحكِ انتعاش براعم البرتقال، بينما ينتهي العطر بنفحات جورماند من حلوى اللوز والفانيليا.

عطر زهري فاكهي أنيق، مناسب لمحبي العطور الرومانسية والخفيفة.إذا كنتِ لا تفضلين النوتات العطرية الثقيلة فإن عطر My Burberry Blush هو اختيارك المثالي لليلة العرس فهو عطر أنيق وهاديء لمحبي النوتات الزهرية ونفحات الفاكهة. العطر مستوحى من حدائق لندن ورائحتها المنعشة في الصباح الباكر حيث نسائم الزهور والطاقة الإيجابية مع أشعة الضوء الأولى. يبدأ العطر برائحة قوية من نفحات الرمان المتناغمة مع انتعاش الليمون، يليها قلب العطر الذي يحوي رائحة بتلات الورود ورائحة التفاح الزكية، لينتهي العطر بقاعدة من الياسمين وزهور الويستريا التي تمنحكِ لمسة أنثوية أنيقة.

إرسل لصديق

هل تتوقع تأهل مصر لدور الـ 16 فى كأس العالم

هل تتوقع تأهل مصر لدور الـ 16 فى كأس العالم
ads
ads
ads