رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

علي الحجار يغني لفلسطين في نقابة الصحفيين

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 04:30 ص
  المطرب علي الحجار
المطرب علي الحجار
ابتسام احمد


تستضيف اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين المطرب علي الحجار، في أمسية غنائية اليوم (الخميس)، بمناسبة إطلاق ألبومه الغنائي الجديد "ماتاخدي بالك".
يفتتح الفنان علي الحجار الأمسية بأغنيته الشهيرة "فلسطيني"، كلمات الصحفي والشاعر جمال بخيت وألحان فاروق الشرنوبي، تحية من الحجار إلى كل فلسطيني وعربي.. وتأكيدا على عروبة القدس، كما يقدم عددا من أغنياته الوطنية المعروفة، مثل: "لم الشمل" لبخيت والشرنوبي أيضا، و"هنا القاهرة" كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي، و"اللي بنى مصر" لسيد حجاب وموسيقى بليغ حمدي.
وخلال الحفل، الذي ستصاحب الحجار فيه فرقته الموسيقية في أداء صوتي حي، يشدو المطرب الكبير بعدد من أبرز أغنيات الألبوم الجديد الذي أطلقه قبل أسبوعين، ومنها أغنيات: هوه أنتي معايا علي الدنيا، جايلك، جوه حضني، جبلي، عيشة الحنية، إضافة إلى أغنية "ما تاخدي بالك" التي تحمل إسم الألبوم.
كما يقدم علي الحجار في الأمسية، بعضا من أشهر أغنياته التي مثلت علامات مميزة خلال مشواره الفني الطويل والحافل، منها: عارفة، أنا كنت عيدك، تيجيش نعيش، الليل وآخره، أعذريني، لما الشتا يدق البيبان، ريشة، عنوان بيتنا، عم بطاطا، علي أد ماحبينا، جفنه علم الغزل، وأغنيات مسلسلي "المال والبنون" و"ذئاب الجبل".
يبدأ الحفل في تمام السابعة والنصف مساء، والحضور للصحفيين وأسرهم.

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads
ads