رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. "إذاعة وسط الدلتا" توزع جوائز الفائزين في مسابقة المبدع الصغير

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 06:33 ص
لإذاعية سحر الجبالي
لإذاعية سحر الجبالي
الغربية : سيد محمود

تقيم إذاعة وسط الدلتا بطنطا اليوم الخميس، احتفالية لتوزيع جوائز مسابقة (المبدع الصغير)، والتي نظمتها الإذاعة بالتعاون مع جامعتي طنطا والمنوفية ومديريات التربية والتعليم، تحت رعاية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، بحضور أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور إبراهيم سالم رئيس جامعة طنطا، وسكرتير عام محافظة المنوفية.
وأكدت الإذاعية سحر الجبالي، مدير عام إذاعة وسط الدلتا بطنطا، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن المسابقة تم تنظيمها على مدار شهر نوفمبر الماضي لاكتشاف المبدعين الصغار بمحافظات الغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ في مجالات الابتكار العلمي والفني والأدبي والرياضي.
وأضافت سيتم خلال الاحتفالية إعلان أسماء الفائزين ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، والتي شارك في إعدادها مايسة رشاد ومنى أبوعوف وأماني شوقي وقدمتها وإيمان السعيد ومنال الطوخي، ونفذها هندسيا المهندس أحمد صبحي، وإخراج هدى السعيد وسمر أبو شويكه.

وأشارت "سحر"، أن المسابقة تأتي تأكيدًا لدعوة رئيس الجمهورية بضرورة رعاية المبدعين في جميع المجالات واستهدفت المبتكرين الصغار ما بين 6 سنوات وحتى 18 سنة، موضحة أنه قد اشترك في المسابقة أكثر من 150 طالبًا وطالبة في مختلف المراحل التعليمية، وتمت التصفية بين المشاركين واختيار 50 فائزًا ممن تقدموا بأفضل الأعمال خلال المسابقة .

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads
ads