رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
فيروز نبيل
فيروز نبيل

أقصر طريق لقلب زوجك هو "والدته"

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 06:42 م
كثيراً ما سمعنا عبارة أقصر طريق لقلب زوجك هو "معدته"، ولكن عفواً سيدتى فمن وجهة نظرى إن أقصر طريق لقلب زوجك هو "والدته".

إن الأم لها مكانه كبيرة جداً عند الرجل، فهى فى نظره النموذج المثالي للزوجة التى يجب أن يرتبط بها ويُكمل حياته معها، ومهما حاول الرجل أن يظهر إنه يمتلك عقليه متفتحه وإنه يواكب العصر الذى يعيشه، وإنه يريد الارتباط بامراة عصريه تملك العقل والفكر المتطور، إلا أنه فى عقله الباطن ووجدانه تترسخ فكرة الارتباط بزوجة تشبه والدته في كل صفاتها، حتى في أفكارها القديمة وثقافتها الإجتماعية.

لذلك عزيزتى يجب أن تعلمي جيداً، إذا أردتى أن تمتلكى قلب زوجك وعقله فعليكي بالتقرب إلى والدته، ويجب أن تكسبي حبها وودها قبل أي شيئ، ثم تدريسى كل صفاتها، ويجب أن تعتبريها والدتك الثانية، وأحذري أن تتخذي من نفسك في موضع المنافسة معها على قلب زوجك، لأنك سوف تكونى الخاسرة الوحيدة بهذه المعركة.

ففي كثير من الأحيان تكون الحماة أفضل من الأم، ولكن بشرط أن تجد فيكي نموذجاً للأبنه التى تتمناها لا زوجة الأبن التى تريد الإستحواذ على قلب وعقل أبنها، ولا تترك مساحة لأمه وأهله فيه.

أدرسي حماتك جيداً، وأستشعرى الصفات التى يحبها زوجك في والدته وحاولى أن تفعليها بطريقه غير مباشره دون أن تفقدى شخصيتك أو روحك، بل أفعليها بطريقتك أنتى، وتأكدى وقتها من أنك سوف تمتلكين قلب وعقل زوجك.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads