رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. الإمام الأكبر يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

الإثنين 15/يناير/2018 - 03:18 م
صور.. الإمام الأكبر
صور.. الإمام الأكبر يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي
إبراهيم عبدالخالق
استقبل الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم الاثنين، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، الذي وصل للقاهرة أمس للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس.

وفي بداية اللقاء.. رحب الإمام الأكبر بزيارة رئيس مجلس الأمة الكويتي لمشيخة الأزهر، ونوه بتلبيته للدعوة لحضور المؤتمر، على رأس وفد رفيع من نواب مجلس الأمة الكويتي.

وأشاد بمواقف الكويت التاريخية الداعمة للقضايا العربية والإسلامية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحيا فضيلته الغانم على موقفه الشجاع خلال اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي، في أكتوبر الماضي، وتصديه لممثل الكيان الصهيوني وتفنيد أكاذيبه.

 من جانبه، أعرب مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي عن شكره وتقديره لفضيلة الإمام الأكبر، واعتزازه بالدعوة التي تلقاها للمشاركة بهذا الحدث المهم، مؤكدا أن مواقف فضيلته الداعمة لقضايا الأمة، ونهجه المعتدل المستنير، أصبح يشكل ركيزة أساسية لكل دعاة السلام والتعايش والحوار في العالم.

وأوضح الغانم أن مؤتمر الأزهر لنصرة القدس يعطي رسائل قوية حول تمسك الأمة العربية والإسلامية بالقدس وهويتها العربية وبالسيادة الفلسطينية عليها، كما يشكل خطوة مهمة على طريق صياغة رؤية عربية إسلامية موحدة، ردًّا على قرار الرئيس الأمريكي بإعلان القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني.

وفي نهاية اللقاء.. أهدى الإمام الأكبر درع الأزهر الشريف لرئيس مجلس الأمة الكويتي، تقديرا لمواقف دولة الكويت ومواقف مجلس الأمة الكويتي في دعم القضية الفلسطينية.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads