رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المديرة العامة لليونسكو تبدأ أول جولة عربية

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 03:44 ص
أودري أزولاي
أودري أزولاي
وكالات
تبدأ المديرة العامة لليونسكو، أودري أزولاي، اليوم الثلاثاء، أول جولة لها في عدد من الدول العربيّة تشارك خلالها في في القمة العالمية للحكومات بدبي والمؤتمر الدولي لإعادة إعمار وتنمية العراق بالكويت.
وذكرت اليونسكو - أن المديرة العامة ستتوجه الثلاثاء إلى دبي للمشاركة في القمة العالمية للحكومات، حيث ستلقي كلمة خلال الجلسة العامة الختامية حول موضوع "تسخير الذكاء المشترك: الدور الرئيسي لليونسكو في وجه تحديات القرن الحادي والعشرين".
ستلتقي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجيّة الإماراتي .
أضاف البيان أن أزولاي ستزور أبو ظبي حيث ستلتقي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وستنتهز الفرصة كذلك من أجل زيارة متحف اللوفر في أبو ظبي برفقة نورة الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة.
ذكر أن المديرة العامة ستتوجه بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة بالمؤتمر الدولي لإعادة إعمار وتنمية العراق، والذي سينظم في الكويت خلال الفترة 12-14 فبراير. حيث يهدف هذا المؤتمر إلى تقييم احتياجات العراق وتعبئة المجتمع المدني، والقطاع الخاص وكافة الأطراف الدولية الفاعلة في إطار إعادة إعمار البلد

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads