رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

طرح أراض بمشروع الـ 1.5 مليون فدان بدون قرعة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 10:29 ص
طرح أراض بمشروع الـ
طرح أراض بمشروع الـ 1.5 مليون فدان بدون قرعة
مروان محمود
أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد، المسئولة عن إدارة أراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان، عن تخصيص قطع أراضي بمساحة 230 فدانا للمجموعة الواحدة بدون قرعة بمنطقة المغرة، على أن تكون قاصرة فقط على مجموعات صغار المزارعين المؤهلين من الطرح الأول، ولم يفوزوا في قرعتي الطرح الأول والطرح التكميلي، على أن يكون آخر موعد للتقدم بطلب التخصيص 15 مارس القادم.

وأوضحت الشركة أن الأراضي المطروحة بدون بئر جوفي مع منح مهلة خاصة إضافية تقدر بستة أشهر لقيام المنتفعين بحفر البئر طبقا لمواصفات وزارة الري، إلى جانب سرعة تكوين شركات من أعضاء المجموعة الراغبة، برأس مال 25% من قيمة الأرض، واستخراج السجل التجاري والبطاقة الضريبية وشهادة بنكية بإيداع رأس مال شركة الإدارة.

وأكدت الشركة، أنه على الراغبين في الحصول على الأرض التقدم للشركة بالمستندات المذكورة وبعقد تأسيس الشركة لإستلام أمر الدفع بقيمة 5% دفعة مقدمة من قيمة الأرض، يعقبها الحضور للشركة بإيصال السداد لأختيار موقع الأرض واستلام خطاب التخصيص، ثم التقدم للشركة لسداد 5% دفعة التسليم واستلام عقد التخصيص.

وأضافت الشركة أن سعر الفدان بتلك الأراضي 19200 جنيه مصري، ليكون سعر قطعة الأراضي كاملة البالغة 230 فدان، 4 مليون و416 ألف جنيها، يسدد منها دفعتي المقدمة والاستلام بواقع 10%، والباقي على ثمان سنوات ونصف بفائدة 5% سنويا، وفترة سماح تصل إلى سنتين ونصف.

إرسل لصديق

ads
هل تؤيد التناول الإعلامي الحالي لأنتخابات الرئاسة

هل تؤيد التناول الإعلامي الحالي لأنتخابات الرئاسة
ads
ads