رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

دراسة: المرأة "السينجل" أكثر سعادة في الفالنتين

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 06:55 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
حنان محمود
أكدت دراسة حديثة، أن المرأة العزباء أكثر سعادة في عيد الحب من الرجل العازب.

وقالت الدراسة، التي عرضت تفاصيلها الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني، في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع على شاشة سي بي سي cbc، إن المرأة وهي عازبة تصبح أكثر حرية، فلا تضطر أن تبذل مجهودا كونها تنظر للعلاقة بجدية، ولا تشعر بالملل سريعا مثل الرجل، ولا تضطر لإعطاء مبررات مثل الرجل، الذي أشارت الدراسة أنه الأتعس في عيد الحب.

كما تناولت الإعلاميات الثلاث دراسة أخرى مرتبطة بعيد الحب، تنصح بعدم الزواج في هذا اليوم، وتؤكد أن 37% من المتزوجين في عيد الحب يفشلون، لأن الأشخاص الذين يختارون هذا اليوم يكونون أكثر رومانسية وتوقعاتهم عالية جدا، ويعتقدون أن الرومانسية ستدوم إلى الأبد ولا يصلون إلى الذكرى الثالثة سويا.

ومن جانبها علقت الإعلامية منى عبدالغني قائلة إن الالتزام والارتباط هو الحرية، لافتة إلى أن المرأة لديها ضوابط اجتماعية كثيرة إذا كانت غير مرتبطة، ودوما ينظر لها المجتمع ولخطواتها وحركاتها، بينما إذا ارتبطت برجل تصبح حركتها أكثر حرية.

بينما اعترضت الإعلامية مفيدة شيحة على آراء عبدالغني قائلة "الحياة بدون رجل هي الحرية، مش هربط سعادتي وحياتي بوجود رجل أو غيره، وجود رجل في الحياة معناه مسؤولية".

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads