رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

في مثل هذا اليوم.. الأهلي بطلا لكأس السوبر الإفريقي

الأحد 18/فبراير/2018 - 07:22 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
هشام القشاوي

في مثل هذا اليوم.. الثامن عشر من فبراير من عام 2007، تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على نادي النجم الساحلي التونسي 5-4 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

كان الأهلي قد دخل اللقاء بصفته حاملا للقب دوري أبطال إفريقيا، والنجم الساحلي بصفته حاملا للقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، وأقيم اللقاء في العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، وذلك في إطار احتفالات الاتحاد الإفريقي «الكاف» باليوبيل الذهبي لتأسيسه.

دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضري، عماد النحاس، وائل جمعة، شادي محمد، إسلام الشاطر، محمد شوقي، حسام عاشور، أنيس بوجلبان، أحمد شديد قناوي، عماد متعب، فلافيو أمادو.

ودخل الثلاثي، عبد الحميد حسن وأحمد حسن «إستاكوزا» وأحمد عادل على حساب الثلاثي، محمد شوقي وأحمد شديد قناوي وإسلام الشاطر على الترتيب، تحت قيادة فنية للبرتغالي مانويل جوزيه.

سجل للأهلي في ركلات الترجيح: شادي محمد، عماد متعب، فلافيو، أحمد حسن استاكوزا، وعماد النحاس بالعلامة الكاملة، فيما سجل للنجم سيف غزال، مجدي تراوي، وجيلسون سيلفا، ياسين الشيخاوي، وأخفق خالد المليتي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 5-4 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads