رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ندوة توعوية بقصر ثقافة الطفل ببنها

الإثنين 19/مارس/2018 - 03:38 م
الوسيلة
ملك حمدي
في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الوزارات المختلفة، وبالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب، والأوقاف، والأزهرالشريف، والشباب والرياضة، يقيم فرع ثقافة القليوبية، أسبوع ثقافي لسلسة محاضرات عن ترشيد إستهلاك المياه، تحت عنوان "نقطة ...بتفرق"، بقصر ثقافة الطفل ببنها وقصر ثقافة بنها.
بدأت أولي فاعلياته بقصر ثقافة الطفل ببنها، حيث تم عقد ندوة توعوية حاضرها كل من فضيله الشيخ: احمد عبد الوهاب من علماء الازهر الشريف، حسام مشهور مدير عام التوعيه بشركه المياه، والذي أفتتح الندوة متحدثا عن أهمية الحفاظ علي المياه وكيفية ترشيد الإستهلاك وعدم إهدار المياه.
وقد تناولت الندوة نقاط عده منها: عدم الاسراف فى الماء عند الاستهلاك استناداً لقول رسول الله صل الله عليه وسلم
"لا تسرف فى الماء ولو كنت على نهر جارى".
كما أوضح فضيله الشيخ أن الماء نعمه من نعم الله علينا ويجب الحفاظ عليها لأنها من الممكن ان تنفد وذلك بسبب سد النهضه الذى أقيم بإثيوبيا مما يترتب عليه قله المياه فى نهر النيل .
وقد تناول فضيله الشيخ موضوعات عده مؤكداً علي أهمية الحفاظ علي المياه الجوفية واستند بذلك لايام الرسل والصحابه عليهم السلام، كما تناول الحوار أهميه المياه بالنسبه لجميع المخلوقات سواء الإنسان أو الحيوان أو النبات فهي أساس الحياة علي كوكب الأرض، لذلك يجب الحفاظ على المياه فى حياتنا لان بدونها لا توجد حياه .
ندوة توعوية بقصر ثقافة الطفل ببنها
ندوة توعوية بقصر ثقافة الطفل ببنها

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads