رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

10 من أجمل الجزر التي يمكنك استئجارها

الإثنين 16/أبريل/2018 - 04:39 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
ايمان بشير
يتنافس منظمو الرحلات السياحية على تقديم عروض سياحية خيالية للفت أنظار الزبائن والسياح بهدف الاستجمام والاسترخاء في أماكن بعيدة من العالم. ويبدو أن أحدث الرحلات السياحية هي تأجير جزر مستقلة لتوفير جو من الخصوصية والراحة والهدوء، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.

يمكنك الآن تحقيق حلمك إبتداءً من 340 دولاراً أميركياً وذلك من خلال تملك جزيرة ولو مؤقتًا والاستلقاء على الرمال تحت أشعة الشمس الدافئة بعيدًا من ضغوط الحياة اليومية الصاخبة وقضاء شهر عسل خيالي.

وبحسب ما ذكر الموقع يتواجد 10 جزر بإمكانك استئجارها:

جزيرة بيرد آيلاند في بيليز:
تقع هذه الجزيرة على شواطئ دولة بيليز في أميركا الوسطى وتتميز هذه الجزيرة بأنها محاطة بمياه نقية وصافية والمناخ المعتدل. ويتألف المنزل من 3 غرف نوم كما ويتضمن مطبخاً عالي الجودة ومجهزاً بالكامل. ويذكر أن إيجار هذه الجزيرة يبدأ من 440 دولاراً في الليلة الواحدة.

جزيرة المنطقة 51 وهي تابعة لجزر الباهاماز:
تقع هذه الجزيرة ضمن جزر الباهاماز في المحيط الأطلنتي بحيث توفر لك الراحة والاستجمام تحت أشعة شمس الكاريبي. واللافت في هذه الجزيرة هو تواجد منزل ريفي يوفر لك جميع الخدمات بالإضافة إلى فريق خدمة بدوام كامل وبإمكان هؤلاء الأشخاص مساعدتك بالتعرف إلى الجزيرة وطهي كل ما تشتهي. هذا النوع من الخدمات يبعدك عن ضغوط الحياة اليومية ويوفر لك الراحة. ويبدأ إيجار هذه الجزيرة من 450 دولاراً في الليلة الواحدة.
جزيرة كوليتون ريفر بلانتيشن في قرية ساوث كارولاينا في الولايات المتحدة:

تعتبر هذه الجزيرة كبيرة ورخيصة في الوقت نفسه فتبلغ مساحتها 150 هكتاراً ويبدأ سعر إيجارها 307 دولارات فقط في الليلة الواحدة. تقع هذه الجزيرة بعيدًا من منتجع “Hilton Head” .

جزيرة أيبيل ووتر فرونت في الفلبين:

تعتبر هذه الجزيرة قطعة من الجنّة على الأرض ويمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا وتمتع عينيك بالنظر إلى الألوان الأخاذة. فمزيج لون المياه النقية والأسماك الملونة ومنظر الأشجار الخضراء كل هذه العوامل توفر لك قسطًا من الراحة النفسية وتحتوي هذه الجزيرة على فيلا مؤلفة من 3 غرف نوم وشبابيك زجاجية كبيرة تسمح لك بالتمتع بمنظر الطبيعة الخلاب. ويبدأ سعر الإيجار من 801 دولار في الليلة الواحدة.

جزيرة بروسبيكت بوينت التابعة لجزر الباهاماز:
تقع هذه الجزيرة في موقع خلاب جدًّا وهي محط أنظار السياح وملاذ مثالي لهم. توفر لك هذه الجزيرة القيام بالعديد من النشاطات كالصيد وركوب الأمواج والغطس برفقة السلاحف والخنازير البرية. وتحتوي الجزيرة على منزل فخم مؤلف من 3 غرف نوم مطل من كل الجهات ويبدأ سعر إيجارها من 720 دولاراً في الليلة الواحدة.

جزيرة ويسلي في ولاية نيويورك:

تقع هذه الجزيرة الخاصة في ولاية نيويورك الأميركية وتتميز بدفء مياهها وتطل بكل جهاتها على البحر. توفر للسائح الاسترخاء على متن سفينة فاخرة، وتحتوي على منزل يوفر أساليب الراحة من حوض استحمام ساخن ونظام مكبرات صوت ومفروشات فاخرة تشمل 6 أسرَّة وأرائك جلدية. ويبدأ إيجار هذه الجزيرة من 604 دولارات في الليلة الواحدة.

جزيرة إيست ستستر روك آيلاند في ماراثون شورز في ولاية فلوريدا الأميركية:

تقع جزيرة إيست سيستر روك أيلاند في قلب ولاية فلوريدا وتبعد 3 دقائق عن الساحل بحيث تجد منزلاً مؤلفاً من 3 غرف نوم وحمامين و19 بابًا زجاجيًا في غاية الفخامة، بحيث توفر لك رؤية المناظر الخلابة التي تحيط بالمنزل بالإضافة إلى ميزة فريدة من نوعها تمكنك من الوصول إلى الجزيرة بواسطة الهليكوبتر. ويبدأ سعر إيجار هذه الجزيرة من 1613 دولاراً في الليلة الواحدة.

تشيري آيلاند في كندا:

تقع جزيرة تشيري في مقاطعة أونتاريو الكندية وتضم منزلاً ريفياً باهظ الثمن، وتبلغ مساحته أربعة هكتارات، ويتألف المنزل من 6 غرف نوم و6 حمامات بحيث يوفر خدمات راقية جدًّا. ويمكنك أن تقوم بالعديد من النشاطات والاستجمام، وإيجار الجزيرة بأكملها يبدأ من 2500 دولار في الليلة الواحدة.

إرسل لصديق

ads
أزمة الزمالك الحالية سببها

أزمة الزمالك الحالية سببها
ads
ads