رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
سيد دويدار
سيد دويدار

مولانا المطرب والسرقة عيني عينك في قناة شعبية

الخميس 19/أبريل/2018 - 10:12 م
"حنفي" يحقق أرباح خيالية ويتهرب من الضرائب ويضر بصحة المصريين، غريب أمر "مولانا"  المطرب س. ص.  
يُتحفنا بأنه غير راضي عن أمواله "الحرام" وكيف يتمني أن يتخلص منها ثم تشاهد أغلبية أفعالة كالمثل الشعبي "أسمع كلامك أصدقك وأشوف أمورك أستعجب" فالمطرب الذي يتمني القرب من الله.

هو نفسه الذي بكي للفنانة فيفي عبدة لكي تتدخل لإعادة الراقصة "ش" الي أحضانه مرة أخري، س. ص. الذي دائما ما كان يتباهي أمام الجميع بانه أستعان بوزير سابق لحل مشكلة الراقصة بالمخالفة للقانون وكاتب هذة السطور يمتلك "الأدلة" هو نفسه الذي يخرج علينا يبكي في الفضائيات بان أمواله حرام ويريد أن يتبرع بها "للغلابة" ليكسب حب جمهور أقترب أن ينساة بسبب صعود نجوم أمثال محمود الليثي وأسماعيل الليثي وأخرين.

س. ص الفنان يقول لـ س. ص "الشيخ"ايه؟؟ الأجابة : إن حضرت الفلوس ربك غفور رحيم.
ومن مولانا س. ص. لقنوات "بير السلم"قادني حظي العثر لمشاهدة قناة "المولد" الذي يملكها المدعو حنفي محمود وأولاده ..ياويلتي من قناة المولد تشاهد فيها سرقة اعلانات رسمي مثل سرقة إعلان المصرية للأتصالات المعروف باسم "كريم"والذي تدخل علية عائلتة وهو نائم  في مناسبات كثيرة ولكنة لم يبالي حتي عند وقوع زلزل والإمساك بحرامي، ولكن عندما قال والده إشتراك النت "فظ كريم وأتنطر"وصحي م النوم، هذا الاعلان تم سرقتة عيني عينك علي قناة المولد الذي يملكها حنفي وأولاده.

وطبعا هذة السرقة نقطة في بحر من ما يحدث في القناة فتجد إعلان يتحدث عن كريم لتصغير حجم الانف أه والله بيصغروا حجم الأنف ولاسحر ولا شعوزة!!!!ناهيك عن كمية إعلانات كبيرة "للأنتصاب" الغير مرخصة وكميات إعلانات أيضا يهرب فيها صاحب القناة من الضرائب فقي الوقت الذي تجد فية فقير معدم وإمراة عجوز في أخر أيامها يتبرعان  لصندوق "تحيا مصر " تجد حنفي وأولادة يتهربون من الضرائب ويذيعون إعلانات مسروقة يعاقب عليها القانون ويجلس حنفي يتباهي بين المطربين الشعبين بسرقته للإعلانات وتحقيقة أرباح خيالية في الشهر تتعدي المليون ثم وصلات "تريقة وتهجم"علي مالك قنوات شعبيات وكيف يسير ببعض البلطجية وكيف أن القناة فاشلة.

مالك قناة للأغانى الشعبية "م" يخالف القانون ويتهرب من الضرائب ويعرض إعلانات تضر بصحة المصريين فأين الدولة من هذة الفضائح وأنني أثق في اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك فقد تجولت بصبحتة ذات يوم داخل مقر الجهاز وأطلعني علي المجهود الجبار الذي يبذله الجهاز ضد هذة القنوات ..أثق في اللواء يعقوب في حماية وإعادة أموال الدولة المنهوبة علي يد حنفي ورفاقة.

إرسل لصديق

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads