رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تكريم أبطال "أبو العروسة" في الجامعة الكندية الدولية

الإثنين 23/أبريل/2018 - 01:13 ص
الوسيلة
وفاء الشربيني
تعقد الجامعة الكندية الدولية بالتجمع الخامس، ندوة فنية، الاثنين ، تكرم خلالها صناع وعدد من أبطال مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض مؤخرا علي قنوات "dmc"، وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا، وذلك بحضور "محمود حجازي العريس، وولاء شريف العروسة، وسوسن بدر ونيرمين الفقي ورانيا فريد شوقي وهاني كمال"، والمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، يمثلان سكوير ميديا الشركة المنتجة، والمخرج كمال منصور.

وجهزت الجامعة لعمل "فرح حقيقي" به عريس وعروسة، ترتدي طرحة، وتنثر الزهور من حولهما؛ ليتم تقليد مشهد الفرح الذى عرض ضمن أحداث المسلسل، مع وضع بالونات كثيرة ملونة تشكل ديكورا يناسب طبيعة المشهد، مكتوب عليها "أسباب نجاح المسلسل"، حيث تبدأ بعرض تتر العمل.

ويحكي أبطال العمل، خلال لقاء مفتوح مع طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، عن كواليس المسلسل، والصعوبات التي واجهتهم في أثناء تصويره، والهدف الذي سعي المسلسل لإيصاله إلى الجمهور، وظروف العمل، وكيفية اختيار الممثلين.

وأعدت الجامعة الكندية الدولية برنامجا حافلا؛ حتي تخرج هذه الاحتفالية في أبهى صورة لها تتفق مع الصدى الجيد والنجاح الواسع الذي حققه المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "أبو العروسة"، ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت خلال الفترة الأخيرة.

"أبو العروسة" من بطوله سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وهو من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور وإنتاج "سكوير ميديا" منى قطب وإبراهيم حمودة.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم

هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم
ads
ads
ads