رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مصطفى مشعل: فضلت الأهلي على الجميع.. وجاهزون لحصد بطولات السلة

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 12:49 م
مصطفى مشعل: فضلت
مصطفى مشعل: فضلت الأهلي على الجميع.. وجاهزون لحصد بطولات الس
أحمد سامى
عبر عن سعادته الكبيرة بالانضمام والعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، مؤكداً إنه يتطلع إلى المساهمة في إحراز كل البطولات التي يشارك بها الأهلي في الموسم الجديد.

وكشف عن طموحاته وأحلامه بالأهلي، وكذلك كواليس عودته للنادي مرة أخرى، وهو مصطفى مشعل المنضم حديثا للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي.. إلى نص الحوار:

• في البداية كيف ترى الانضمام للنادي الأهلي؟
** أعتبر النادي الأهلي بيتي ولست غريبا عليه، وقد سبق لي اللعب له لمدة موسم واحد قبل رحيلي عنه، وبالتأكيد سعيد للغاية لعودتي من جديد للعب بين صفوفه، خاصة أنني أعرف جيدا قيمة فانلة النادي الأهلي.

• كيف كانت المفاوضات معك؟
** خلال الفترة الأخيرة تلقيت الكثير من العروض من مختلف أندية الدوري وبمقابل مالي كبير، وعندما تحدث معي الكابتن طارق خيري، المدير الفني لفريق الأهلي بخصوص العودة للأهلي من جديد لم أفكر وحسمت موقفي تماما ووافقت على الانضمام للفريق فورا.

• هل كان لديك أية شروط أو طلبات مالية؟
** اللعب للنادي الأهلي لا يقدر بثمن والمفاوضات كانت في غاية المرونة وانتهت بالتوقيع على عقود الانضمام للفريق في زمن قياسي ، وأنا سعيد للغاية بهذه الخطوة وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي خاصة جماهير الأهلي العظيمة.

• لماذا فضلت الأهلي عن بقية العروض التي كانت أعلى ماديا؟
** لأنني ـ فعلا وبدون مبالغة ـ أشعر أن الأهلي بيتي، وبسبب رغبتي في تقديم كل ما لدي معه، خاصة أنني لم أحصل على فرصة حقيقية مع الفريق قبل رحيلي عنه، واللعب لفريق بجماهيرية الأهلي وبطولاته يساعد اللاعب على كتابة تاريخ كبير.

• هل تعتقد أن الانضمام للأهلي سيعزز موقفك مع المنتخب؟
** بكل تأكيد اللعب للنادي الأهلي يجعل اللاعب تحت بؤرة الاهتمام بشكل أكبر، إلى جانب أن الحصول على البطولات والاحتكاك القوي مع أفضل لاعبي مصر يكون له دور في تطور المستوى، وتقديم أفضل أداء بما يصب في مصلحة الفريق ومن ثم مصلحتي.

• ماذا عن علاقتك بلاعبي الفريق؟
** علاقتي طيبة بالجميع خاصة أننا أصدقاء في صفوف المنتخبات الوطنية منذ سنوات طويلة، ومنهم بالتأكيد مودي الجارحي ومصطفى الشافعي ومؤمن أبوالعينين ومهند الصباغ، وكريم الدهشان وأحمد السلعاوي وسيف سمير وبقية اللاعبين.

• كيف ترى موقف الفريق من حيث التعاقدات في الموسم الجديد؟
** الأهلي فريق كبير ويملك عناصر مميزة تمثل ركائز مهمة للمنتخب الوطني، وهو يقوم بالتدعيم في مراكز محدودة؛ لأنه ليس بحاجة إلى بناء فريق من جديد، خصوصا أن ذلك يحتاج إلى وقت طويل لتحقيق الانسجام بين اللاعبين، وأعتقد أن الجهاز الفني يملك رؤية ثاقبة للغاية بخصوص إدارة هذا الملف.

• كيف تجهز نفسك للعب في الفريق بعد فترة من الغياب عنه؟
** لدي رغبة كبيرة في تقديم مستويات قوية وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل خدمة الفريق ومساعدته على الفوز بكل البطولات، وأعلم أن هذه المهمة صعبة وليست سهلة، ولكني جاهز لها.

• ما توقعاتك للفريق في الموسم المقبل؟
** الفريق قدم موسما قويا للغاية ونجح في الفوز ببطولتين من أصل 3 بطولات شارك بها، ومع التدعيمات وخوض فترة إعداد جيدة سنكون جاهزين ـ بإذن الله ـ للمنافسة على كل البطولات وإسعاد جماهير الفريق.

• وجه كلمة لجماهير الأهلي.

**أتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهير الأهلي العظيمة، وأعد بأن أقاتل من أجل المساهمة في فوز الفريق بالبطولات وأتمنى أن يستمر الجمهور في دعم الفريق ودفعه نحو مزيد من الإنجازات.

إرسل لصديق

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads