رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ الإسكندرية: ٥ حضانات و٤ ماكينات غسيل للكلى بمستشفى جمال حمادة الخيرية

الأربعاء 16/مايو/2018 - 07:53 م
الوسيلة
شريف الديروطي
تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، مستشفي جمال حمادة الخيرية المركزية، بمدينة بشاير الخير ١ بمنطقة غيط العنب، للتأكد من كفاءة عمل المستشفي والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين.
وأعلن سلطان، عن أنه ستتم إضافة ٥ حضانات جديدة إلي وحدة الحضانات بالمستشفي، بالإضافة إلى تطوير وحدة الغسيل الكلوي بها وضم ٤ ماكينات جديدة لغسيل الكلي إليها، وأوضح أنه خلال التفقد وجه إدارة المستشفى بضرورة استغلال المساحة المتواجدة بجانب وحدة الغسيل الكلوي لزيادة سعة الأسرة والماكينات لتصبح ١٢ ماكينة بدلا من ٨ ماكينات، مؤكدا أننا نعمل علي تطوير وحدات المستشفي بأعلى المستويات والمعايير الطبية.
وهنأ المحافظ المرضي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واستمع إلى احتياجاتهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وعن وجود أي شكاوى، مؤكدا أننا نعمل في خدمة المواطن البسيط، وأوضح أن المستشفى تعد من المستشفيات الجيدة، وأن المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني علي استعداد تام للتعاون في زيادة كفاءة المستشفى.
وتفقد المحافظ أقسام المستشفي المختلفة من قسم العناية المركزة التي تضم ١٠ أسرة، وقسم العمليات والطوارئ، وعنابر حجز المرضي، واستفسر عن عدد الحالات المتواجدة بالمستشفي، واطلع علي دفتر الحالات المتواجدة بالعناية المركزة، كما تأكد من توافر الأدوية بالمستشفى.

إرسل لصديق

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads