رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ الإسكندرية يشيد بدور المنطقة الشمالية العسكرية في إنجاز مشروع "بشائر الخير"

الأربعاء 16/مايو/2018 - 07:58 م
الوسيلة
محمد عبدالخالق
تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء، مشروع "بشائر الخير ٢"، التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب، للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة سير الأعمال بالمشروع، تمهيدًا لافتتاحه منتصف العام الحالي.
جاء ذلك في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية، وتنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، وذلك بحضور العقيد أحمد عبد العزيز، مدير إداري مدينة بشاير الخير ومدير الموارد البشرية بها.
وأكد المحافظ، أن العمل بالمدينة يسير على قدم وساق وبأقصى جهد ممكن من كافة الجهات المشاركة بالمشروع للانتهاء منه في الوقت المحدد له منتصف العام الحالي، علاوة على أن المحافظة تعكف على إنهاء كافة مشروعات تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة بها، وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بمواطنيها.
وأوضح المحافظ، أن مشروع مدينة "بشائر الخير ٢"، هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب، والذي شملت فيه المرحلة الأولى ١٦٣٢ وحدة سكنية، وتستهدف المرحلة الثانية إنشاء ١٨ بلوكًا وعمارة فردية، بإجمالي ٣٧ عمارة، تشمل ١٨٧٠ وحدة سكنية، علاوة على العديد من الخدمات الأخرى والمحال والمولات التجارية بالدورين الأرضي والأول، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا تجهيز الوحدات السكنية التي تم الإنهاء منها وتزويدها بالأثاث وجميع الأجهزة اللازمة.
ووجه المحافظ الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية، على دورها المتميز في الإنجاز والإدارة والإشراف على مشروع بشاير الخير بمراحله الثلاث، والتنسيق بين جميع الجهات والمتابعة المستمرة، بالإضافة إلى مساهمة وتبرعات رجال الأعمال والمجتمع المدني بجميع المبالغ اللازمة لإنجاز هذا العمل العظيم دون تحمل ميزانية الدولة أية أعباء.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم

هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم
ads
ads
ads