رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محمد شاهين: زينة ممثلة ممتازة وسعدت بالتعاون معها

الأربعاء 16/مايو/2018 - 08:49 م
احمد شاهين
احمد شاهين
مروان محمود
كشف الفنان محمد شاهين أن الشخصيّة التي يقدمها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يعرض حصريًا على شبكة "MBC مصر" في رمضان، هي وكيل نيابة يدعى إبراهيم، ويحقّق في جريمة تتهم حبيبته بارتكابها في الحلقة الأولى.
وأضاف شاهين أن المشاهد سيرى القضية معه من جانبين أحدهما مهني وعملي، والثاني وفق نظرته الخاصة وعلاقاته الشخصية، لافتًا إلى أنه في سياق الأحداث تربطه علاقات مع كاميليا "زينة" ومهرة "نسرين أمين"، وبآخرين، بالإضافة إلى علاقته بوالديه اللذين يؤديان دوريهما أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان.
وأشار إلى أن "الشخصية حاضرة طوال الوقت بين العامين 2008 و2018، وتتبدل علاقته ببقية الشخصيات مع تطور الأحداث".
واكتفى شاهين بذكر الخطوط العامة للشخصية من دون الغوص في التفاصيل، واعدًا بـ"مفاجآت عدة على مستوى الشخصيّة نكتشفها في سياق الأحداث".
وعن التعامل مع زينة، يقول إنه التعامل الأول، و"لفتني فيها أنها ممثلة ممتازة وسعدت بالتعاون معها، وآمل أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور وكما نتمناه".
مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" يجمع نُخبة من النجوم منهم زينة، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهّاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب، محمد قاسم وغيرهم.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم

هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم
ads
ads
ads