رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. #ليالي_أوچيني: "كريمان" تحاول إخفاء حقيقتها و"فريد" في ورطة

الأحد 20/مايو/2018 - 10:50 ص
شاهد.. #ليالي_أوچيني:
شاهد.. #ليالي_أوچيني: "كريمان" تحاول إخفاء حقيقتها و"فريد" ف
حنان محمود
مع بداية أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل " ليالي أوچيني"، لا تزال "كريمان" -الفنانة أمينة خليل- في حالة سيئة، بالوقت الذي تستمر فيه "جليلة" -الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد- في خدمتها.
وعقب ترك "جليلة" لـ" كريمان" قامت الأخيرة مسرعة وأمسكت بجورنال وبدأت تتصفح أوراقه لكي تتأكد بأن خبر قتلها لزوجها "إسماعيل" لم يكتبه أي صحفي، وأثناء ذلك شاهدت "جليلة" ما فعلته "كريمان" الأمر الذي زاد الشكوك لديها، لتقرر "كريمان" أن تجد مخرجا للأزمة من خلال تأليف قصة من وحي خيالها، مفادها أنها أقدمت على الهروب من منزل والدتها بعد وفاتها، خوفا من زوج أمها الذي كان يريد أن يزوجها من شخص بعينه تربطه به مصالح عمل.
وفي مشهد آخر، فوجئ الدكتور" فريد" الفنان ظافر العابدين بوجود الفنانة نادين في منزله، بعد أن أخبرته زوجته "عايدة" بوجود سيدة في انتظاره تقول إنها من مرضاه، وهنا طلب الدكتور فريد من نادين أن تنصرف سريعا وعدم زيارته في منزله، ولكن دون افصاح أي منهما على حقيقة ما بينهما، وقبل أن تنصرف طلبت منه أن يزورها في"الكازينو" الذي تعمل به حتى لا تكرر الزيارة.
وقبل نهاية الحلقة، استيقظت " كريمان " على كابوس رأت فيه زوجها "إسماعيل" الذي قتلته وفي نفس الوقت كانت تتوسل إليه بعد أخذ ابنتها "ليلى" وإرسالها إلى فرنسا، وهذا ما تحقق على أرض الواقع بالفعل في أولى حلقات المسلسل، ما كان دافعا لكريمان لقتله.
عقب ذلك قررت "كريمان" أن تذهب إلى ميناء بورسعيد للتعرف على إجراءات السفر إلى فرنسا، ومن هناك اتجهت إلى أحد شواطئ البحر بعد أن وجدت صعوبة في تلك الإجراءات وهناك قابلت الدكتور "فريد" الذي فاجأها بالسؤال عن حالتها الصحية، خاصة أنه كان أول من باشر حالتها، وبعدها دار بينهما حوار قصير عن ظروفه كطبيب والحالات التي يواجهها.
"ليالي أوچيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصبيص، إلى جانب إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ومن تأليف إنجي القاسم وسما أحمد، وإخراج هاني خليفة.
المسلسل مأخوذ عن فورمات إسباني، ويدور في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، ويعرض يوميا طوال شهر رمضان على شاشة "سي بي سي cbc" في تمام الساعة الـ11مساء.

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads
ads