رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وزير الدفاع: القوات المسلحة جاهزة علي تأمين وحماية الدولة

الأحد 20/مايو/2018 - 02:41 م
 الفريق أول صدقي
الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة
عاطف سليمان
شارك الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلبة الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية وكلية الطب بالقوات المسلحة والمعهد الفنى للقوات المسلحة تناول وجبة الإفطار في ثالث أيام شهر رمضان المبارك.

والذي يأتي في إطار لقاءاته المستمرة مع رجال القوات المسلحة والوقوف علي الحالة المعنوية والقتالية للمقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة ودورها في حماية الأمن القومي المصري علي كافة الاتجاهات.

ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكليات والمعاهد العسكرية وتقديره لما يبذلوه من جهود لتطوير المنظومة التعليمية بما يساهم فى تقدم ورقي قواتنا المسلحة بالأسس العلمية الصحيحة.

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بحلول شهر رمضان المبارك، وأشاد بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأوفياء للقضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بشمال ووسط سيناء، مشيرًا إلى النجاح الذى تم تحقيقه خلال العملية الشاملة "سيناء 2018".

وأشار إلي أن القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من كفاءة وروح قتالية ومعنوية عالية وقدرة علي تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها مؤكدا أن القيادة العامة تولي الكليات والمعاهد العسكرية أهمية كبري في منظومة التطوير والتحديث وأن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية.

كان القائد العام قد قام بتفقد مراحل تطوير ورفع كفاءة المعهد الفني للقوات المسلحة وشاهد فيلما تسجيليا تناول مراحل هذا التطوير.

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

إرسل لصديق

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads
ads