رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

منتخب مصر ينهي الشوط الأول متأخرا بهدفين أمام بلجيكا وديا

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 09:54 م
الوسيلة
أنهى منتخب بلجيكا لكرة القدم أحداث الشوط الأول متقدما على منتخب مصر بهدفين نظيفين ، فى المباراة الودية التي يستضيفها ملعب الملك بودوان، بمدينة بروكسل البلجيكية ، استعدادا لخوض نهائيات لكأس العالم بروسيا الذي سينطلق يوم 14 من الشهر الجاري.

مع الدقيقة الأولى، تدخل طارق حامد بشكل قوي على ركبة ايدين هازارد، في وسط الملعب، ليسقط اللاعب ويطلب تلقي العلاج، وقام الحكم بإشهار بطاقة صفراء في وجه اللاعب المصري.

وسنحت فرصة خطيرة لصالح منتخب بلجيكا في الدقيقة 7 بعدما لعب دي بروين عرضية أرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام لوكاكو، قبل أن يبعدها وردة في اللحظة الأخيرة قبل أن تصل لـكاراسكو أمام المرمى.

وتدخل أحمد فتحي في كرة مشتركة مع كاراسكو بعدما مر منه في الجانب الأيسر، بالدقيقة الثامنة، ليقوم حكم المباراة بإشهار بطاقة صفراء في وجهه.

وحصل المنتخب المصري على أول فرصة في مواجهة مرمى بلجيكا بالدقيقة 12 بعدما سدد محمد النني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الدفاع إلى رمضان صبحي الذي حاول المراوغة، لكنه فقد الكرة بسبب المبالغة في إظهار مهارته.

وتصدى الحضري لتصويبة خطيرة من جانب ميرتنز في الدقيقة 14، بعدما هيئها له هازارد خارج منطقة الجزاء ليحول تصويبها نحو الشباك مستغلا تقدم حارس الفراعنة قليلا، غير أنه أبعدها بأطراف الأصابع لضربة ركنية.

واستطاع مروان محسن أن يخطف الكرة في وسط الملعب، بالدقيقة 17 ومررها إلى عمرو وردة، الذي أرسلها عرضية نحو السعيد ليستلم الكرة بشكل رائع لكنه أهدر فرصة تمريرها في مساحة رائعة لمروان محسن وسدد كرة تحولت لركنية.

وعادت أزمة العرضيات لضرب المنتخب المصري وفي الدقيقة 20 وسط رقابة مزدوجة استقبل لوكاكو عرضية أرضية من الجانب الأيمن بتصويبة مباشرة أتت بجوار القائم.

وأرسل عبد الشافي عرضية من الجانب الأيسر على رأس مروان محسن في الدقيقة 22 الذي هرب من الرقابة وصوب كرة أتت بجوار القائم الأيسر.

وأحرز لوكاكو الهدف الأول لصالح بلجيكا في الدقيقة 27 بعدما سدد هازارد كرة ضعيفة ارتدت من الحضري أمام مهاجم مانشستر يونايتد الذي تخلص من رقابة علي جبر وصوبها في الشباك.

وأحرز هازارد الهدف الثاني لصالح بلجيكا في الدقيقة 37 بعدما ارتكب أحمد فتحي خطأ فادح ليخطف كاراسكو الكرة ويرسلها عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لهازارد الذي أسكنها الشباك بكرة مباشرة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads