رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بعد زواجها من عماد.. مواقع التواصل تنصب المحاكم لـ"داليا" وتتعاطف مع "رحيم"

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 06:39 م
الوسيلة
شهدت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال، الذي يعرض خلال شهر رمضان عبر شاشات سي بي سي cbc، زواج داليا (نور) من عماد (صبري فواز) مما أصاب متابعي المسلسل بالصدمة.
علاقة داليا برحيم ليست على خط مستقيم، فمنذ الحلقات الأولى أحاط الغموض بشكل العلاقة، فتظهر داليا مرة مفتقدة رحيم وتبكي غيابه، وفي حلقة أخرى تتخلى عنه في سجنه وتذهب لتخطب لصديقه، تعيش داليا في صراع بين حبها لرحيم، وبين يقينها أنه رجل فاسد تلاحقه الدولة.
وعلى الرغم من أن داليا ورحيم تجمعهما قصة حب، إلا أنها ترفض مجرد التفكير في الارتباط، خاصة حينما اعترف لها بقضايا متورط فيها متعلقة بتهريب أموال، واتجار بالسلاح، وتنهي تلك القصة بزواجها من عماد، ليثور متابعي المسلسل على داليا.

فقال أحدهم معلقا على فيديو زواج عماد وداليا "داليا مش بتعرف تفكر طب ما عماد شيخ منصر برضه"، وعلقت أخرى على موقع التغريدات القصيرة تويتر "داليا أنانية أوي"، وقال آخر "يعني بعد كل اللي رحيم عمله باعته وتتجوز عدوه، وقف ف صفها ضد أهله وتغاضى عن كونها السبب ف موت أخته دي تبقي أخرتها؟".

وقال نبيل "اعذريني يوم زفافك ماقدرتش أفرح زيهم ماخطرش أبدا يوم في بالي أني أبقى واحد منهم، هذا هو لسان حال رحيم في فرح داليا وعماد".

فيما علق أخرون على خيانة حلمي فقال أحدهم "الأصعب خيانة حلمي الصديق"، وقال متابع آخر "كلهم خانوه حتى أقرب الناس إليه".

"رحيم" من بطولة ياسر جلال، نور، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، الفنانة الاستعراضية دينا، إيهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، سامي مغاوري، كارولين عزمي، منى فاروق، توني ماهر، كريم سرور، إسلام شوقي، ياسمين غيث، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، ويعرض في الماراثون الرمضاني لعام 2018 يوميا على شاشة "سي بي سي cbc" تمام الساعة الـ1 صباحا، وفي منتصف الليل على سي بي سي دراما cbcdrama.

المسلسل يرصد الصراعات التي تدور داخل المجتمع المصري، من خلال شخصية "رحيم" وهو رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال، ويلقى القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads
ads