رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مدرب السعودية: جاهزون لمواجهة روسيا وسنلعب من أجل الفوز

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 07:46 م
الوسيلة
أكد الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أن لاعبيه جاهزون لخوض اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العالم غدًا الخميس أمام المستضيف المنتخب الروسي، مشيرًا إلى أنه سيلعب للفوز ولا غيره.
أوضح بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء بملعب لوجنيكي، الذي سيشهد اللقاء، أن المنتخب السعودي لديه حماس كبير للعب اللقاء وسيلعب بشكل هجومي منذ البداية.
يلعب المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عامًا، في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال برفقة منتخبي أوروجواي ومصر بالإضافة لمنتخب روسيا.
وردًا على سؤال حول الضغط النفسي وهل سيكون لصالحه باعتبار أن المنتخب الروسي سيلعب أهم مباراة بتاريخه أمام جماهيره، قال بيتزي "كل المنتخبات لديها ضغوط لأن البطولة كبيرة وسألعب على نقاط الضعف بالمنتخب الروسي، وسوف أوقف نقاط القوة لكي أتمكن من الفوز، فنحن جادون لتحقيق ذلك".
أضاف بيتزي "أحب الأسلوب الهجومي وامتلاك الكرة، وأريد أن أضع بصمة للكرة السعودية".
وتابع "لعبنا مباريات ودية كثيرة قبل المشاركة في المونديال، وأسلوبنا كان متاحا للكل، لكن في كل مباراة لدينا إستراتيجية مختلفة سنتركها لوقتها".
وحول خطته التكتيكية قال مدرب المنتخب السعودي: "ينبغي علينا أن نكون مبادرين ومهاجمين وهذا أهم شيء".
وحول أصعب مباراة بالمجموعة، قال بيتزي "طبعا مباراة روسيا لأنها الأولى ولأنني لا أفكر حاليًا سوى فيها".
أكد بيتزي "أن كافة المنتخبات قوية، وهناك 12 منتخبًا يملكون أفضل لاعبي العالم والأكيد أننا جاهزون للجميع".
ورشح بيتزي منتخب الأرجنتين للحصول على اللقب؛ حيث قال: "منتخب لديه ليونيل ميسي لابد أن يكون مرشحًا قويًا للفوز بالبطولة ".

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads
ads