رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

فرحة طلاب الثانوية العامة بامتحان التفاضل والتكامل

الخميس 21/يونيو/2018 - 01:08 م
الوسيلة
ملك حمدي
أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم، الخميس، امتحان الرياضيات البحتة في التفاضل والتكامل، لشعبة العلمي رياضة، وفتحت اللجان أبوابها أمام الطلاب في الثامنة والربع صباحا وسط تشديدات أمنية ليتم تفتيشها بالعصا الإلكترونية لضبط أي وسائل غش قبل بدء الامتحان.

وأجمع الطلاب، في استطلاع أجرته عدسة "صدى البلد" أمام لجان مدرسة جمال عبد الناصر بالعجوزة، على أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ومن نماذج الوزارة التي أعلنتها مسبقا.

وقال عمر عبد الله، إن الامتحان جاء من أسئلة كتاب الوزارة، ويعتبر جيدا مقارنة بالامتحانات الأعوام السابقة، مشيرا إلى أن المسائل الصعبة جاءت من نماذج الوزارة.

وأعربت جهاد عبد الله، عن فرحتها بسهولة امتحان التفاضل والتكامل الذي جاء على غير المتوقع سهلا، مشيرة إلى أن الامتحان جاء من جميع النماذج التي نشرتها الوزارة.

وعارضهم في الرأي محمد عرفى، حيث قال: "الامتحان جاء سهلا ممتنعا، لكن المسائل كانت طويلة"، مشيرا إلى أن ضيق الوقت لم يمكنه من حل جميع الأسئلة.

‏جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (656343)، بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، ويبلغ إجمالي عدد اللجان 1777 لجنة.

إرسل لصديق

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads