رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

فيفا عن مباراة مصر والسعودية: وداع مثالي للمونديال

الإثنين 25/يونيو/2018 - 01:44 م
الوسيلة
أحمد سامي
وصف الاتحاد العام لكرة القدم ""فيفا"، لقاء مصر والسعودية في مباراة اليوم فى إطار لقاءات الجولة الثالثة بكأس العالم بروسيا 2018 ، بأنه وداع مثالي للمونديال.

وقال الموقع الرسمي لكأس العالم روسيا 2018 التابع للفيفا، أنه رُغم أن أمل منتخبي مصر والسعودية في بلوغ دور الستة عشر أصبح حلمًا غير قابل للتحقيق في كأس العالم روسيا 2018 FIFA، إلا أن الجماهير تتوقّع مباراة تنافسية بالنظر إلى أن طرفيها يتطلّعان لإنهاء المشاركة بنتيجة طيبة بعد النتائج المخيبة في أول مباراتين.

وأشارت فيفا أن حافز الفريقين لخوض هذه المباراة، يبدو مفهومًا حيث سيُحاول السعوديون تجنّب إنهاء المشارَكة في المركز الأخير بترتيب المجموعة للمرة الرابعة، بينما سيكون فوز الفراعنة هو الأول على الإطلاق لهم في تاريخ البطولة بعد ظهورين مخيبين في نسختي 1934 و1990.

وذكرت الفيفا أن العامل الإضافي الآخر الذي يدفع الجماهير لمتابعة اللقاء الذي يستضيفه ملعب فولجوجراد أرينا فهو إمكانية مشاركة الحارس الأسطوري عصام الحضري، ليكون اللاعب الأكبر سنًا في التاريخ الذي يشارك في العرس العالمي حيث يبلغ 45 سنة و161 يومًا.

ويدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مواجهة صعبة عندما يواجه السعودية اليوم بملعب فولغوجراد فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

ويسعى المنتخب الوطنى إلى تحقيق الفوز من أجل محو آثار الهزيمتين التى تلقاهما أمام كلا من أوروجواى وروسيا فى الجولتين الماضيتين ، ورفع الفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر شعار لا بديل عن الفوز أمام الأخضر من أجل كتابة ذكرى جيدة بمنافسات مونديال روسيا بعد تأكد الخروج بشكل رسمى.

إرسل لصديق

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads