رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مصر تضمن التأهل لدور الأربعة بعد فوزها على الهند في مونديال الأوليمبياد

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 08:37 م
مصر والهند
مصر والهند
استطاع الفريق المصري للأوليمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية اليوم أن يهزم الفريق الهندي بنتيجة 3 - 0 ،أحرزت الأهداف في الشوط الأول اللاعبتان علياء شكري وبسنت محمد وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المصري التأهل إلي دور الأربعة بمونديال الأوليمبياد الخاص بشيكاغو.
حضر المباراة المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأوليمبياد الخاص الدولي والسفير محمد أبو الذهب، القنصل المصري بشيكاغو والمهندس هاني محمود، رئيس الأوليمبياد الخاص المصري ورئيس البعثة، وقد حرصوا علي تهنئة لاعبات المنتخب المصري عقب انتهاء المباراة.
هذا وقد بعث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ببرقية تهنئة للاعبات زادت من حماسهم وأشاد فيها بفوز فريق مصر للسيدات لكرة القدم بالأوليمبياد الخاص بعد تغلبه أمس في المباراة التي جمعته مع فريق كوريا الجنوبية بنتيجة ٤- صفر.
وقال المهندس هاني محمود إن برقية الوزير تركت في نفوس اللاعبات طاقة إيجابية كبيرة انعكست عليهم منذ بداية المباراة، وشجعتهم لتحقيق الفوز مستغلين التعادل السلبي لمباراة الهند والمكسيك، فكان الفوز الثاني علي الهند بنتيجة 3-0.
هذا ويلتقي غدا الخميس المنتخب المصري في آخر مباراة له في المجموعة مع المكسيك الذي يسعي من خلالها لاحتلال قمة المجموعة لمواجهة ثاني المجموعة الأولى.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads