رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كوليبالي: الأهلي يملك مقومات الفوز ببطولة إفريقيا

الإثنين 30/يوليه/2018 - 01:10 م
كوليبالي: الأهلي
كوليبالي: الأهلي يملك مقومات الفوز ببطولة إفريقيا
أحمد سامي
أبدى المالي ساليف كوليبالي؛ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سعادته بالمستوى الذى ظهر به مع الفريق في مباراتي تاونشيب ببطولة إفريقيا، موضحًا أن ثقة الجهاز الفني به وكذلك دعم زملائه له بالفريق من أهم أسباب ظهوره بشكل جيد مع الفريق.

وأكد كوليبالي أن الأهلي فريق كبير وصاحب خبرات طويلة ويساهم في نجاح أي لاعب ينتقل له، طالما اجتهد وبذل مجهوداً يستحق عليه ارتداء قميص فريق كبير بحجم الأهلي.

وأشار المدافع المالي إلى شعوره بالراحة التامة والانسجام السريع مع الفريق رغم أنه لم يتدرب معه سوى أسابيع قليلة، موضحاً أن الجميع في النادي يساند الآخر؛ من أجل تحقيق هدف واحد وهو النجاح وتحقيق البطولات وبقاء الأهلي فوق القمة دائماً.

وأكد ساليف أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني وجهوا له رسالة تحفيز عقب هدفه في مرمى تاونشيب، موضحاً أنه لمس الروح العالية بين زملائه ورغبتهم على تحقيق الفوز دائماً.

وأشار كوليبالي إلى أن الأهلي قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؛ لأنه يملك كل مقومات النجاح من لاعبين على مستوى مميز يمتلكون خبرات عالية، وجهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وغيرها من مقومات النجاح والتتويج بالبطولات.

وأكد مدافع الأهلي أنه حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونغولي عام 2015 تحت قيادة باتريس كارتيرون، ويتمنى تكرار هذا الإنجاز مع الأهلي في النسخة الحالية.

يذكر أن كوليبالي انضم للأهلي مؤخرا قادما من مازيمبي الكونغولي وشارك للمرة الأولى رسميا مع الفريق في مباراتي تاونشيب في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وسجل هدف فوز الفريق في اللقاء الأخير.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads