رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نور ياسين: «الصليبي» لن يحطم أحلامي

الأحد 05/أغسطس/2018 - 01:21 م
نور ياسين: «الصليبي»
نور ياسين: «الصليبي» لن يحطم أحلامي
أحمد سامي
صدمة كبيرة تعرضت لها جماهير النادي الأهلي، بعد تأكد إصابة نور ياسين، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.
و ستحرم هذه الإصابة الفريق من جهود اللاعبة في مطلع الموسم القادم، و أيضًا البطولة العربية التي ينظمها نادي الصفاقسي التونسي في ديسمبر المقبل.

نور ياسين كشفت كيف استقبلت نبأ الإصابة بالصليبي، ودور الجهاز الفني و زملائها في تدعيمها وغيرها من الأسرار التي كشفت عنها في السطور التالية.

في البداية .. كيف استقبلتي إصابتك بالرباط الصليبي ؟
لدي حالة من الرضا التام بعد الإصابة، وكل شئ مكتوب وأثق في العودة بشكل أقوي الفترة القادمة.

وماذا عن توقيت الإصابة خاصة وأنها جاءت في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد ؟
بالطبع التوقيت صعب جدًا ليس فقط لأننا في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ولكن لأنها جاءت أثناء الاستعداد لتمثيل منتخب مصر في بطولة إفريقيا للناشئات في كينيا الفترة القادمة، وبالطبع هو أمر يحزنني خاصة وأنني كنت أتطلع لنيل شرف تمثيل مصر في البطولة الأفريقية، ولكني تعاملت مع الأمر بصدر رحب واستقبلت الإصابة بقوة.

البعض أرجع الإصابة للأحمال البدنية وطرق التدريب.. ما صحة هذا الأمر ؟
كلام غير صحيح بالمرة، و الإصابة ليس لها علاقة بما تردد في هذا الشأن، والأمر قضاء وقدر تماما.

و ماذا عن العملية الجراحية و أصعب المواقف التي تعرضتي لها بعد الإصابة مباشرة ؟
دعني أؤكد لك شيئًا مهمًا وهو أنني دخلت غرفة العمليات، وأنا ابتسم فقد كان لدي إرادة وعزيمة كما أظهر دائما في المباريات، وكما تعرفني جماهير الأهلي ولم أخش الجراحة علي الإطلاق بالعكس كنت قوية للغاية.

ماذا عن أبرز الاتصالات التي وصلتك بعد الإصابة ؟
الحمد لله الجميع ساندني بقوة وشعرت بحب وتقدير الجميع منذ إعلان خبر الإصابة بداية من أسرتي التي لم تتركني لحظة واحدة، وايضا اتصالات الجميع في جهاز لعبة الطائرة و أيضا كرة اليد في النادي فالجميع دعمني والجهاز الفني بقيادة الكابتن حمدي الصافي، وجميع لاعبات الفريق تواجدوا بجوارى قبل العملية وأثناء إجرائها وبعدها أيضا، ولم يتوقف الأمر فقط عند فريقي وجهازه الفني بل تواجد معي زملائي في منتخب الناشئات والجهاز الفني، والمفاجأة بالنسبة لي هي حضور عدد من جماهير الأهلي إلي المستشفى للاطمئنان علي سلامتي ودعمي، ومن هنا أتوجه بالشكر لمن ساندني في تلك الأزمة التي صنعت لدي دوافع جديدة أسعى لتحقيقها أولها تنفيذ برنامج تأهيلي مثالي للعودة بشكل أقوي للملاعب.

ما تعليقك علي كلمات الكابتن حمدي الصافي التي أكد فيها أن إصابتك بمثابة خسارة فنية كبيرة للفريق ؟
شرف كبير جدًا إن يتحدث عني الكابتن حمدي الصافي أسطورة اللعبة في مصر والقارة الأفريقية بهذه الكلمات، وبالطبع لها مفعول السحر علي حالتي النفسية، ومجرد إن تابعت حديث الكابتن حمدي الصافي عني شعرت بتقدير كبير من الجهاز الفني، ومن هنا أتوجه له ولجميع أعضاء الجهاز الفني وزميلاتي بالفريق برسالة شكر وتقدير بعد دعمهم، وبقائهم بجواري من أجل دعمي في المرحلة الحالية.

ما خطتك للمرحلة القادمة ؟
أبدأ الفترة القادمة مرحلة التأهيل و أسعى بقوة للعودة للتدريبات، وأتطلع للحاق بمنافسات بطولة إفريقيا العام القادم فهي هدف رئيسي بالنسبة.

رسالة أخيرة لجماهير الأهلي ؟
كل الشكر لجماهير الأهلي العظيمة التي ساندتني بقوة، و أشعر بالفخر للانتماء لهذا الكيان العظيم، و أتمنى العودة بقوة وسريعًا للمساهمة من جديد مع زملائي في البقاء علي عرش البطولات المحلية، والعربية، والإفريقية، والاحتفاظ بلقبنا الغالي فتيات الذهب.

إرسل لصديق

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads