رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جلسة الحسم بين مودريتش وريال مدريد.. وعرض جديد من بيريز

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 08:00 ص
الوسيلة
أحمد سامي
حدد فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد موعداً للاجتماع مع نجم الفريق، الكرواتي لوكا مودريتش، للحديث حول تجديد تعاقده مع النادي.

بيريز كان في الولايات المتحدة الأمريكية مع باقي أعضاء الفريق للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية التحضيرية للموسم الجديد، بينما مودريتش كان في إجازة طويلة بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم والذي انتهى يوم 15 يوليو الماضي.

مودريتش عاد بالأمس إلى التدريبات الجماعية للميرينجي، وكان من المفترض أن يعقد اجتماعاً مع رئيس النادي في نفس اليوم، لكن ذلك لم يحدث، ليجتمع لوكا مع خوزيه

أنخيل سانشيز، الرجل الثاني في قلعة سانتياجو بيرنابيو، ويبلغه برغبته في الرحيل، من أجل خوض مغامرة جديدة في مكان أخر.

وأشارت صحيفة «ميديا ست» الإيطالية أن سانشيز أكد لمودريتش أن إدارة النادي على استعداد لزيادة الراتب السنوي له إلى 12 مليون يورو سنوياً، وهو ما يفوق عرض إنتر ميلان بمليوني يورو، لكن اللاعب صاحب الـ33 عاماً أكد أنه اتخذ قراره بالرحيل.

وبينما تجلس إدارة إنتر ميلان على أحر من الجمر، سيكون الجمعة يوماً حاسماً في علاقة مودريتش بريال مدريد، وهو الاجتماع الذي سيكون بمثابة كلمة الفصل في هذه الصفقة، رغبة مودريتش واضحة بالرحيل إلى إنتر ميلان بعد أن قدموا له عرضاً براتب سنوي 10 مليون خالية من الضرائب، بينما قرار فلورينتينو واضح بأنه لن يتخلى عن اللاعب إلا في حالة الحصول على 750 مليون يورو.

إرسل لصديق

ads
ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال

ما السبب في خروج منتخب مصر من المونديال
ads
ads
ads