رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محمد الحلو يحيي حفلا غنائيا على مسرح "المحكى2"

الأحد 12/أغسطس/2018 - 12:55 ص
الوسيلة
ياسمين حمدي
يحيي الفنان محمد الحلو وفرقته حفلا غنائيا يومعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.
ويشدو محمد الحلو خلال الحفل بباقة مختارة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد ويتفاعل معها الجمهور من بينها: (أهيم شوقا،عراف، يا حبيبي، ناويلى، حنيت، ورحال، جت من الغريب، عمار يا إسكندرية، قلبى على طيرى، زيزينا، ليالي الحلمية وعراف واه واه) بالإضافة إلى مجموعة من أشهر أغاني تراث الموسيقى العربية.
يذكر أن الفنان محمد الحلو اعتاد المشاركة بشكل منتظم في المهرجانات الصيفية التي تنظمها دار الأوبرا على مسارحها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.
وتنطلق فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية غدا الخميس، وتستمر على مدار 16 يوما.
وحصل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء لأول مرة هذا العام على الشارة الدولية، ويتضمن إقامة 37 حفلا فنيا يحييها نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى مشاركة 6 دول عربية وأجنبية بجانب مصر هي "فلسطين، سوريا، تونس، الصين، المكسيك وبنما".
ويكرم المهرجان هذا العام عددا من رموز الفن والإعلام ممن أثروا تاريخ المهرجان في دوراته السابقة بتسليمهم شهادات التقدير ودروع التكريم وهم المطربان هاني شاكر ومدحت صالح وعازف الكلارينيت بأوركسترا القاهرة السيمفوني ورئيس البيت الفني الأسبق الدكتور محمد حمدي، وعازف الفيولا علاء خليل وسيد أمين أبو الهدى مخرج حفلات الأوبرا بالتليفزيون المصري والكاتبة والناقدة الصحفية كريمان حرك وحاتم منصور خبير ضبط وصيانة البيانو.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads