رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ملتقى شباب محامي الدقهلية ودمياط اليوم

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 07:31 ص
الوسيلة
مي أحمد
صرح محمد عريضة، عضو نقابة المحامين العامة، ببدء تلقي اشتراكات الحجز بملتقى شباب المحامين مسددي 2018 من نقابة الدقهلية ودمياط، طبقًا لقرار مجلس النقابة العامة تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال محمد عريضة، أمين عام الملتقى، إنه تقرر إقامة الملتقى بقرية المرجان ببور فؤاد، لمدة 3 أيام من 13 حتى 15 أغسطس الجاري، وذلك بقيمة اشتراك 50 جنيها للفرد، على أن يكون الحجز لدى عضو مجلس عن كل جزئية، وبأسبقية الحجز.

وعن جدول أعمال الملتقى، أوضح عريضة أنه من المقرر أن يتضمن اليوم الأول تسليم الأفواج الوحدات السكنية ثم وجبة غداء، يليها حفل الافتتاح، ليبدأ اليوم الثاني بإقامة ورش عمل حول التطورات الجديدة بنقابة المحامين وقانون المحاماة وعرض إيجابيات وسلبيات الدورة الأولى من معهد المحاماة، ثم ينتهي بحفل ختامي لعرض التوصيات النهائية للملتقى، على أن يتم التحرك صباح اليوم الثالث، تحت إشراف مقرري الملتقى السيد هاشم ومحمد الصياد عضوي العامة.

وأكد أن ذلك الملتقى يأتي بهدف التواصل أولا بين الجزئيات بعضهم البعض ثم أعضاء النقابة الفرعية والنقابة العامة لعرض المشاكل التوصل إلى أسرع حلول بحيث يتم توصيل الواقع بشكل صحيح، وذلك تحت إشراف وتنسيق مع النقابات الفرعية.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads