رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مدرب أرسنال يعيد النظر فى رحيل محمد الننى بعد إصابة ميتلاند

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 03:47 م
محمد الننى
محمد الننى
محمود محمد
كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى يدرس إعادة النظر فى قراره بالاستغناء عن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ذكر موقع "فوتبول لندن"، أن إصابة ميتلاند نايلز لاعب وسط أرسنال وغيابه عن الملاعب لمدة "شهرين"، قد تدفع أوناى إيمرى للتمسك بخدمات محمد الننى، لاسيما وأن رحيل اللاعب المصرى بجانب غياب ميتلاند نايلز للإصابة سيعمل على تقليل عدد الخيارات المتاحة أمام مدرب "الجانرز" فى خط الوسط.
ويسعى نادى مارسيليا الفرنسى للحصول على خدمات محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تضاءلت حظوظ اللاعب المصرى فى المشاركة "أساسياً" مع الفريق هذا الموسم، في ظل تواجد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسي والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي.
يذكر أن موقع "maxifoot"، الفرنسى ذكر فى وقت سابق، أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا يترقب الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى مع نادى أرسنال سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل أن الدخول فى مفاوضات مع مسئولى النادى اللندنى.
وأغلقت سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا فى تمام الساعة السادسة من مساء الخميس الماضى، وذلك للمرة الأولى بعدما كانت فى السنوات الماضية تنتهى فى يوم 31 أغسطس.
وستكون الأندية الإنجليزية قادرة فقط على بيع لاعبيها لأندية خارج الدورى الإنجليزى حتى نهاية الشهر الحالى، ويحق لأندية "البريميرليج" فقط التعاقد مع لاعبين انتهت عقودهم.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم

هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم
ads
ads
ads