رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 05:37 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة
مي أحمد
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل. فهم من الأشخاص الذين يتمتعون بالقدرة على الصبر الشديد، والوقوف أمام التحديات بالكثير من الحكمة، والصمود فى وجه المخاطر وتجاوزها، جدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

بعض التراخى الذى يمر به العمل، نتيجة الاستهتار من قبل بعض الزملاء ليس له حل سوى عن طريق وقفة شديدة من قبل رئيس العمل، حتى يتم تنظيم مهام كل واحد منهم بشكل واضح حتى لا يتحمل شخص الشغل كله فى حين يتراخى البعض.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

القسوة التى تتمسك بها والكثير من العناد فى حياتك العاطفية سوف يدمر جزءا كبيرا من هذه العلاقة العاطفية التى تصل بها إلى مرحلة النهاية، فلا تجعل حياتك مرهونة بالعناد، فقليل من المرونة يحقق لك النجاح فى هذه العلاقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

زيادة وزنك خلال الفترة المقبلة سوف يترتب عليه خطر الإصابة ببعض أمراض العصر، فلا تكثر من تناول الوجبات السريعة المشبعة بالدهون، وتناول القليل من المشروبات الغازية والتى تحتوى على الدهون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يقوم بتحديد أولويات حياته المهنية خاصة فيما يتعلق بالاختيار بين أكثر من وظيفة سيتم عرضها عليه قريبًا، بسبب نحاجة فى اجتياز الكثير من الدورات التدريبية.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اضحك للدنيا تضحك لك، تلك هى الحكمة التى ستجدها تتحق على صعيدك المهنى خلال الفترة المقبلة، فكل هزيمة بداخلها نجاح من نوع ما، كل أزمة تمر بها ربما تكون بداية جديدة لمستقبل أفضل، اضحك للدنيا خلال الفترة المقبلة وستجدها ترد لك الابتسامة على طريقتها الخاصة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية معقدة بكل تفاصيلها، لن تجد قصة مكررة ولن تجد حالة يمكن أن تتخذها مثالاً لتسير عليه، اقتنع بتلك الكلمات وستجد كل شيء جيد، وحاول أن تصنع تجربتك الخاصة.

برج الثور على الصعيد الصحى

مارس الرياضة خلال الفترة المقبلة طالما كنت قادرًا على ذلك، هلى المفتاح الوحيد لتتمتع بالصحة الجيدة خلال الفترة المقبلة، وحاول أن تجعلها روتينًا مستمرًا لحياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك لبرج الثور خلال الأيام المقبلة حظ جيد وأخبار سعيدة، تلك الأخبار تحمل جانبين، إن لم تتمكن من استغلالها على الوجه الأمثل ربما ترد لك السعادة التى أعطتها لك بضربات موجعة، فلا تنظر لها على أنها خير كامل، وتعامل معها بحذر حتى لا تقع فى أخطاء كبيرة.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads
ads