رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تزيين الأظافر بأجمل الموديلات ...اختاري ما يعجبك منها

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 08:24 ص
تزيين الأظافر بأجمل
تزيين الأظافر بأجمل الموديلات ...اختاري ما يعجبك منها
مي أحمد

إذا كنت على موعد مع سهرة مميزة تريدين لفت الانتباه فيها، وتبحثين عن أفكار ملهمة جديدة لتزيين أظافرك، فسنقدّم إليك مجموعة موديلات أظافر رائعة لتختاري منها ما يناسبك.

- أظفار الفرنش العصرية
تزيين الأظافر على طريقة الفرنش الفرنسي، بشكل عصري وأنيق في الوقت نفسه، لم يعد يتطلب الكثير من الوقت منك، إذ يكفي أن تضعي طبقة من المناكير الشفاف على أظافرك، وبعد التأكد من جفافها ضعي طبقتين من طلاء الأظافر الرمادي الداكن المات، انتظري قليلاً ومن ثم طبقي قطع الكروم الذهبية عند نهاية الأظافر.



- أظافر قطرات الماء
إن كنت تميلين الى موديلات الأظافر الغريبة والمميزة، فلا تترددي في اعتماد أظافر قطرات الماء، بحيث تضعين أولاً طبقتين من المناكير الأسود المات، وحين تجف أظافرك، شكلي قطرات الماء بواسطة المناكير الأسود اللامع.



- الأظافر الباستيل المضيئة
إن كنت تحبين لون الباستيل على أظافرك، استخدميه الآن لكن مع إضافة بعض اللمسات العصرية إليه، بحيث تضعين طبقتين من المناكير الباستيل المات على أظافرك، وحين تجف ضعي طبقة من الغليتر الرمادي اللامع.



- الأظافر السوداء المزينة
يعد الأسود دائماً اختياراً كلاسيكياً، لكن استخدمي طلاء الأظافر الأسود هذه المرة بطريقة مختلفة وعصرية، وغير متوقعة، بحيث تطلين نصف الظفر بالمناكير الأسود وتتركين النصف الثاني خالياً من المناكير. ومن ثم زيّني وسط الظفر بالمسامير الذهبية الناعمة.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads
ads