رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

انطلاق مؤتمر لعلاج الركود بالقطاع العقاري .. غدًا

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 11:31 ص
الوسيلة
محمد صلاح
تنطلق، السبت، فاعليات مؤتمر "ProNetwork"، الذي تنظمه شركة "إثمار لتكنولجيا العقارية"، والذي ستكشف الشركة فيه النقاب عن أحدث تقنية لعلاج الركود بالقطاع العقاري خلال الفترة القليلة الماضية.
وأشارت الشركة، في بيان لها ، إلى أن المؤتمر يشارك فيه كبرى شركات التطوير العقاري بمصر والعالم العربي، وعدد كبير من المسوّقين والمطورين العقاريين؛ بهدف مناقشة التنمية العقارية بمصر والعالم العربي خلال الفترة الأخيرة.
يشارك في المؤتمر كل من المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري، ومحمد محمد فريد خميس رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، وفتح الله فوزي رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال.
وأكدت الشركة أنها وجهت الدعوة لكبرى شركات التطوير العقاري والمسوقين العقاريين، مضيفة أن المؤتمر يقام على مدار يوم واحد، ويأتي في ظل بعض المعوقات التي تواجه القطاع العقاري خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى مشكلة عدم توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات العقارية لتسويق منتجاتها بالصورة المطلوبة، والتي دفعت لإطلاق تقنية الـ"Lead Generation"، لجذب العملاء والمستهلكين بالقطاع العقاري بالاعتماد على التطور التكنولوجي.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم

هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في العالم
ads
ads
ads