رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. نقل سوق "عزبة سعد" بعد غلقه لعدة سنوات تسهيلاً للحركة المرورية بدمنهور

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 10:15 م
نقل سوق عزبة سعد
نقل سوق "عزبة سعد"
البحيرة : سامي عبده
تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنه – محافظ البحيرة، قامت اليوم الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة، بنقل سوق عزبة سعد بمدينة دمنهور إلى المكان المخصص له، بحيث لا يعارض السوق الحركة المرورية ومرور المواطنين.

كان اللواء المحافظ قد قام بجولة اليوم عقب صلاة الجمعة بمدينة دمنهور، تفقد خلالها سوق عزبه سعد، والذي وجه بنقله نظراً لإعاقته الحركة المرورية فى الشارع الرئيسى، كما تبين إمتناع البائعين عن تنفيذ قرار نقلهم للمكان المخصص منذ عدة سنوات.

وشدد "آمنة" على مصادرة كافة التعديات والسيارات القديمة التى كانت متواجدة داخل السوق، وكذلك طلاء ودهان الاسوار وأعمدة الانارة والأشجار والبلدورات ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة من جانبى الطريق، وتحرير محاضر ومخالفات للتجار العشوائيين خارج السوق.

كما وجه "اللواء المحافظ" بضرورة تطوير الميدان، ورفع كفاءته وإزالة كافة التعديات على طريق أبو "الريش – قراقص"، وكذلك إعادة توزيع نواب رئيس الوحدة المحلية بمدينة دمنهور إلى قطاعات، لمتابعة تنفيذ تلك الأعمال، مع تكثيف جهود الاشراف على أعمال النظافة ورفع الاشغالات والتراكمات.

رافق الجولة كلا من اللواء جمال الرشيدي - مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، والمهندس عبدالرحمن الشهاوي - السكرتير العام للمحافظة، والمهندس كمال راشد - ووكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة .

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads