رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الجمهور يصنع الحكايات مع " أبو كبسولة"

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 11:35 ص
الوسيلة
ملك حمدي
يستمر على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية عرض" أبو كبسولة" من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية، بنجاح جماهيري كبير، و مواقف طريفة كثيرة ما بين العرض و الجمهور.

يقول مخرج العرض محمد مرسي انه بالاضافة لتحقيق العرض نجاح جماهيري كبير، حيث يرفع المسرح لافتة كامل العدد يوميا منذ افتتاحه اغسطس الماضي، الا انه وجد حكايات بين الجمهور و العرض لم يكن يتوقع حدوثها، فمثلا وجدنا عائلة حضرت العرض ٨ مرات، من شدة إعجابهم بالعرض، هذا بالاضافة لحضور عريس و عروسه في ليلة خطبتهما، موقف آخر حدث أمام المسرح اثار دهشة الحضور حيث يوجد في العرض أحد المشاهد الكوميدية بلغة غريبة بين الممثلين كنوع من الكوميديا، و المفاجأة كانت حين وجد المخرج اثنين من المارة يتحدثون معا بنفس الطريقة بعد مشاهدتهم للعرض اثناء ذهاب المخرج الى أحد المحال بالإسكندرية بالصدفة.



و قد أعرب " مرسي " عن سعادته بهذه الظواهر مع الجمهور و التي تؤكد على ارتباط الجمهور بالعرض و تعطشه للمسرح و للفن الذي يضفي قيمة و جمال



. جدير بالذكر ان عرض " أبو كبسولة" يدور فى إطار كوميدى اجتماعى حول مخترع إخترع كبسولة يستطيع الشخص عند تناولها أن يشبع تماما، و تتولى الأحداث.

"أبو كبسولة " من بطولة مصطفى أبو سريع ، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم ، نورين كريم ، إسلام عبد الشفيع ، علاء عِوَض وأبطال فرقة الأسكندرية ، ألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، أشعار مصطفى أبو سريع ، ديكور وملابس وائل عبدلله ، إضاءة إبراهيم الفرن،إستعراضات محمد ميزو، العرض من تأليف محمد الصواف ، و إخراج محمد مرسي، و يعرض يوميا في تمام السابعة و النصف مساء على مسرح بيرم التونسي بالاسكندرية

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads