رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الحديدي: زملائي اعتقدوا اني ميت ووضعوني مع الشهداء وصديق اتفزع بعد علمه أني حي

السبت 06/أكتوبر/2018 - 10:59 ص
الوسيلة
حنان محمود
اللواء حمدي الحديدي، أحد أبطال نصر أكتوبر العظيم، إنه سافر إلى سوريا مع بعض القادة العسكريين للتنسيق مع الجانب السوري قبل حرب أكتوبر 73.
:

وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، اليوم الجمعة، ان كل الضباط والجنود ظلوا على مدار 6 سنوات في انتظار لحظة حرب استعادة سيناء بكل حماس وجاهزية للقتال
وروى الحديدي عن حلم " رأيت رؤية بأن صاروخ يضرب رجلي اليمين والشمال وتحققت في سيناء عام 73 وفقدت قدمي الاثنان من صاروخ في الحرب.
كما أشار بطل حرب أكتوبر إلى أن " زملائي اعتقدوا اني ميت ووضعوني مع الشهداء ثم اكتشف زميل ليا بالصدفة اني لازالت علي قيد الحياة، وفر مسرعا من الخضة والخوف أنى على قيد الحياة".

..........
بطل معركة المنصورة: الشعب المصري هو البطل الحقيقي لنصر اكتوبر
قال لواء طيار محمد قدري ، بطل معركة المنصورة، إن الشعب هو البطل الحقيقي والرئيسي لانتصار حرب أكتوبر المجيدة ولولاه ماكنا حققنا النصر.
وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، اليوم الجمعة، ان حرب الاستنزاف لها دوراً كبيراً في التمهيد لانتصارات حرب أكتوبر 73.
وتمنى قدري تجسيد شخصيته لاما قدمه من تضحيات للوطن، مؤكدا أن الفنان أحمد عز كان سيقوم بتجسيد شخصيته الا ان الفيلم توقف.
........


المعداوي: يجب الا ننسى فرق التكنووجيا بين الطائرات المصرية والاسرائيلية والروح والفداء وراء النصر في حرب اكتوبر

قال اللواء وائل المعداوي، وزير الطيران المدني الاسبق، إن الفارق التكنولوجي بين الطائرات الاسرائيلية والمصرية في حرب 1973 كان كبير جدا.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج " مساء dmc "، اليوم الجمعة، ان الروح والعزيمة للجندي المصري وراء نصر أكتوبر العظيم.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية

هل توافق على انسحاب تركي ال الشيخ من الاستثمار بالرياضة المصرية
ads
ads
ads